• 0565690902
شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة

شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة

شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة

تعتبر اسطح المنازل من اكثر المناطق التى تتعرض للتلف السريع والتهالك نتيجة لتعرضها المستمر
للتقلبات المناخية والعوامل البيئية المحيطة ؛ مما يهدد امن المبنى بالكامل حيث يعتبر السطح
بمثابة درع واقى للبناء فان حدث به اى خلل او مشكلة تعرض المبنى بالكامل للمشاكل لذا
فان كنت من ساكنى المدينة المنورة وتبحث عن شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة
متخصصة فنحن فى مؤسسة المستضيف العربى نوفر لك قسم قائم
على توفير خدمات العزل والترميم للاسطح بجميع انواعها .

وتوجد العديد من طرق العزل التى يتم تطبيقها على اسطح المبانى حيث انه مع اختلاف انواع الاسطح تختلف الطريقة التى يتم عزلها بها ؛ وتحرص شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة بشكل دائم على انتقاء مواد العزل الخاصة بها بما يتناسب مع معايير الجودة العالمية وذلك للحصول على مستوى اداء اعلى وذو كفاءة وجودة لنيل رضا العملاء .

والجدير بالذكر ان المؤسسة لا تقدم خدمات العزل فقط بل تتميز الشركة وتشتهر بجودتها فى خدمات النظافة والتى يمكن سرد بعضها على شكل نقاط كالتالى .

  1. تنظيف المنازل والفلل والقصور .
  2. تنظيف الموكيت والسجاد .
  3. تنظيف المجالس والكنب .
  4. تنظيف المساجد .
  5. تنظيف المسابح .
  6. تنظيف الخزانات .

شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة

عزل الاسطح من شركة عزل اسطح فى المدينة المنورة :-

توضح لنا المؤسسة مفهوم العزل على انه عملية من العمليات الهامة التى يتم اتباعها لحماية اسطح المبانى والمنشأت من الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة او الاضرار التى قد تلحق بها نتيجة لتساقط الامطار فوقها فى فصل الشتاء ؛ حيث تعتبر الطبقات العازلة التى يتم وضعها على الاسطح بمثابة درع واقى يعزز من قوة السطح ويحمية من العوامل البيئية المحيطة .

انواع عزل الأسطح

تشير شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة الى ان هناك نوعان من عمليات العزل التى يتم تطبيقهم على اسطح المنازل ويمكن توضيح النوعان بشكل مبسط فى النقاط التالية .

  1. العزل الحرارى للاسطح .
  2. العزل المائى للاسطح .

اولاً :-

العزل الحرارى

هذا النوع من العزل يتم فيه استخدام مواد عازلة ذات مقاومة حرارة عالية تعمل على منع تسرب الحرارة الى داخل المبنى كما انها تعمل على حماية الطبقة الخرسانية للسطح من التأثر باشعة الشمس والتى قد تؤدى الى ظهور الشقوق فى الطبقة الاسمنتية للسطح .

ثانياُ :-

العزل المائى من شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة

وهنا يتم وضع طبقات عازلة على اسطح المبانى مصنوعة من مواد تمتاز بقدرتها العالية على امتصاص بخار المياه ومقاومتها لتسربات المياه وبالتالى فانها تعمل على حماية الاسطح من التلف والتاكل .

اهمية عزل الاسطح من شركة عزل أسطح فى المدينة المنورة :-

يمكن توضيح اهمية عزل وترميم الاسطح بمختلف انواعها من خلال بعض النقاط كالتالى .

  1. ان عملية العزل التى تتم على اسطح المبانى تعمل على حماية الاسطح من تسربات المياه التى قد يتعرض لها السطح مع تساقط الامطار او وجود خلل فى بعض صمامات الصرف الخاصة بالخزانات العلوية .
  2. العزل يساهم بشكل كبير فى حماية اسطح المبانى من نمو الطحالب فوق الاسطح والتى قد تؤدى الى انتشار رائحة مزعجة فوق السطح .
  3. ان عملية العزل المقدمة من شركة عزل اسطح فى المدينة المنورة تعمل على منع تسرب درجات الحرارة داخل المبنى مما يترتب عليها ضبط درجة حرارة المبنى من الداخل وشعور السكان بالراحة .

للتواصل والاستعلام 0552009171

اترك تعليقاً