• 0565690902
شركة تنظيف كنب بالبخار

شركة تنظيف كنب بالبخار

افضل شركة تنظيف كنب بالبخار في الرياض

خدمات شركة تنظيف كنب بالبخار , نظراً لان شركة المستضيف العربي تحرص دائماً على ان تكون الأفضل دائماً وذلك عن طريق اتباع أساليب متطورة وحديثة في أداء خدمة النظافة والابتعاد عن الطرق التقليدية القديمة في التنظيف ، حيث قامت بتباع سياسة حديثة في تنظيف وهي سياسة التنظيف بالبخار .

يتم استخدامه في تنظيف الموكيت , تنظيف الأثاث , تنظيف الكنب , تنظيف السجاد والستائر ، نظراً لدقة البخار في التنظيف وإزالة البقع دون الحاق الضرر او التسبب في تلف هذه الأغراض فبتالي يزيد من العمر الافتراضي لها بالإضافة الى الأسعار الممتازة التي يتم تقديمها من قبل الشركة للتواصل يمكنك الضغط على 0565690902  

شركة تنظيف كنب بالبخار

شركة تنظيف كنب بالبخار

آلية تنظيف كنب بالبخار

  1. يعد التنظيف بالبخار المكثف من افضل الطرق الفعالة في تنظيف الكنب والسجاد و إزالة البقع كما انه جهز يسهل تشغيله وسريع التنظيف .
  2. كما انه يتم استخدامه أيضا لتعقيم المفروشات لقدرته الفعالة والقوية في القضاء على الجراثيم بالإضافة الى ازالته الروائح الكريهة .
  3. البخار من أجهزة التنظيف القوية والفعالة حيث يقوم بإزالة البقع الصعبة ويعطي مظهر ناعم وجذاب للمفروشات .
  4. عدم الى استخدام مواد تنظيف كماوية كالمبيضات التي تقوم بإزالة الألوان وتلف المفروشات .
  5. اتاحة إمكانية تنظيف الكنب بعد القيام بتنظيف نظراً لما يوفره الجهاز من تقنية التجفيف .

كيفية تنظيف الكنب بالبخار وفقاً لكل نوع من أفضل شركة تنظيف منازل ؟

تختلف أنواع الكنب وفقاً للمواد المصنوع منها وكل مادة لها طريقة تنظيف معينه يتم اتباعها ومن هذه الأنواع كالاتي :

  • الكنب المصنوع من الجلد

يقبل الكثير من الافراد على استخدام هذا النوع من الكنب نظراً لما يعطيه من مظهر جميل وراقي ولكن هو من أكثر الأشياء التي يصعب تنظيفيها، ولتأكد من تنظيفها بأمان يتم استخدام مواد تنظيف طبيعية لإزالة البقع ولحماية الجلد من أي اضرار يمكن ان تلحق به مثل التشقق والجفاف .

  • الكنب المخمل 

من اكثر أنواع الاقمشة التي يتم استخدامها في عملية التجنيد، لكنه يمكن تلفه بسهولة اثناء القيام بتنظيفه ولتجنب ذلك لابد من تنظيفه برفق والامتناع عن استخدام أسلوب الفرك معه او التعرض لدرجات حرارة مرتفعة فبتالي يتم استخدام أدوات وأجهزة تنظيف مخصصة له .

  • الكنب الذي تم تصنيعه من القطن والكتان 

هذا النوع من الكنب يعد من اكثر الأنواع الأقل تعرضاً للتلف بسبب طرق التنظيف فهو يستجيب لعملية التنظيف سواء كانت بالبخار او الجافة لكن يصعب إزالة البقع منه .

الخطوات المتبعة في عملية تنظيف الكنب بالبخار:-

لتأكد من إتمام عملية التنظيف بالدقة والاحترافية المطلوبة لابد من اتباع الخطوات التالية :

  • القيام بإزله الاوساخ والاتربة الجافة من الكنب

لابد من القيام بهذه الخطوة قبل تشغيل جهاز التنظيف بالبخار وذلك حرصاً على تجنب الاختلاط ما بين البخار والاتربة اثناء القيام بالتنظيف والذي ينتج عنه تكوين الوحل على الكنب المراد تنظيفه مما يؤدي الى تشويه مظهرها بالأخص اذا كان لون الكنب فاتح .

كما انه يتم تنظيف المساند و حولها والوسائد لان كل ذلك من الأماكن التي يختبأ بها الاتربة و فتافيت الطعام لذلك لابد من القيام بشفط الاتربة وكافة الاوساخ .

  • القيام بتنظيف الارضيات التي تكون حول الكنب 

توصي أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض باستخدام البخار في التنظيف لأنه يجعل الكنب في حالة رطبة لذلك يكون قدرته على اجتذاب الاتربة والاوساخ من أي وقت اخر، لذلك يجب الاهتمام بتنظيف الارضيات حول المجاورة للكنب واسفله .

  • البدء في اعداد جهاز البخار 

عن طريف القيام بتعبئة خزان الجهاز بالماء، وضبط درجة الحرارة الازمة والضغط ، ووضع رأس او أداة التنظيف المناسبة في الجهاز .

  • معرفة معلومات التنظيف عن الكنب 

من المعتاد ان يكون هناك ملصق مع الكنب يوضح كيفية التعامل مع الكنب في عملية التنظيف فيجب التحقق من ذلك لمعرفة طبيعة الكنب و ما يجب الامتناع عنه .

  • اوضع منتج التنظيف 

يتم إضافة منتج التنظيف المناسب لنوع القماش في خزان الماء .

  • القيام بتسخين المياه

التأكد من وصول  حرارة المياه الى الدرجة المناسبة لإخراج بخار عالي الفاعلية .

للتواصل مع أفضل شركة تنظيف كنب بالبخار يمكنك الاتصال على 0565690902  

اترك تعليقاً