• 0565690902
شركة تنظيف الكنب بالرياض

شركة تنظيف الكنب بالرياض

شركة تنظيف الكنب بالرياضتعتبر شركة المستضيف العربي افضل شركة لـ تنظيف الكنب بالرياض فهي شركة متخصصة في هذا المجال تضم فريق كامل ومتخصص ومدرب بكل كفاءة واتقان علي خدمات تنظيف الكنب و المجالس و السجاد و غير ذلك ، كما ان الشركة تستخدم احدث وسائل تنظيف الكنب مثل التنظيف بأجهزة البخار فهي أجهزة تستخدم لتنظيف الكنب بعمق ولا تسبب أي ضرر علي الكنب فلا تتلفه ولا تسبب بهتان للألوان ونحرص علي توفير خدمة تنظيف الكنب بالرياض باقل تكلفة .

يعتبر الكنب من ابرز قطع الأثاث في المنزل ولكنه يتعرض للكثير من البقع الصعبة بكل سهولة بسبب وقوع بعض من بقايا الطعام عليه او وقوع العصائر او القهوة فتترك تلك الأشياء بقع يصعب علي ربه المنزل ازالتها بالطرق التقليدية وقد تستخدم بعض من سوائل التنظيف الغير مناسبة مع نوع الكنب فتتسبب في تلفها لهذا تستعين اغلب ربات البيوت بـ شركة تنظيف الكنب بالرياض .

شركة تنظيف كنب بالرياض 

في ظل انتشار شركات تنظيف الكنب في الرياض اصبح من الصعب علي العملاء تحديد أي شركه من تلك الشركات هي الأفضل ! أي شركة تقدم خدمة متميزة و مضمونه بسعر مناسب ؟ ويحتارون في تحديد شركة للتعامل معها ، لا داعي للحيرة اذ تعتبر شركة المستضيف العربي افضل شركه توفر خدمات التنظيف في الرياض اذ تفوقت الشركة علي مختلف الشركات التي في هذا المجال سواء بخدمتها المتميزة او بأسعارها التنافسية فهي احدي رواد شركات التنظيف في المملكة السعودية .

لا تترددوا في الاتصال بنا فنحن في
خدمتكم دوماً 0565690902

خطوات تنظيف الكنب من شركة تنظيف الكنب بالرياض

تتبع الشركة آليات عمل محددة في  تنظيف الكنب وذلك لضمان تنظيف الكنب من جميع البقع
بسرعه ودقة متناهية و تتمثل تلك الخطوات في ما يلي :

  1. في البداية نقوم بتحديد نوع الكنب لنستخدم سائل التنظيف المناسب له والطريقة التي تناسب اذ تختلف اليات
    التنظيف حسب نوع الكنب سواء كان حرير او ستان او جلد او قطيفه … الخ .
  2. نستخدم مكانس كهربية ذات قوة شفط قوية لشفط جميع الاتربة الموجودة علي الكنب .
  3. نستخدم سائل التنظيف المناسب لنوع الكنب مع استخدام ماكينات التنظيف البخار فهناك أنواع عديدة من
    الكنب .
  4. نقوم بتنظيف قطع الخشب الموجودة في الكنب وإزالة الغبار العالق بها وتلميعه بأفضل المواد المتخصصة في
    ذلك .
  5. تعطير الكنب بأفضل المواد المعطرة الطبيعية التي تدوم لفترة طويلة والتي تترك أثر طيب في نفوس عملائنا الكرام .

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض 

هناك الكثير من المميزات التي توفرها الشركة للعملاء وذلك ما جعلها احدي اهم شركات
التنظيف في منطقة الرياض ونسرد لكم في النقاط التالية بعض من مزايا الشركة
التي تقدمها للعملاء ..

  • الأسعار التنافسية 

توفر الشركه خدمة تنظيف الكنب في الرياض باقل تكلفة ممكنة فأسعار الشركه تنافسية لن تجدها لدي شركات النظافة الاخري بالرياض كما توفر الشركه عروض سعرية متنوعة لتتناسب مع ميزانية جميع فئات العملاء فنحن نحرص على أن تكون تكلفة الخدمة في متناول الجميع.

  • الخصومات الهائلة 

تقدم الشركة الكثير من التخفيضات الهائلة علي مختلف خدمات النظافة سواء خدمة تنظيف الكنب ام تنظيف السجاد والموكيت وتنظيف المنازل والفلل والقصور وغير ذلك من الخدمات كما نوفر الخدمة بالتقسيط وبالضمان فنحن نسعي لراحة كافة عملائنا الكرام دوماً .

  • افضل مواد التنظيف 

تستعمل شركتنا مواد تنظيف ذات جودة عالمية مستوردة من الخارج ومرخصة من وزارة الصحة وجميع مواد التنظيف لدينا لا تسبب أي تلف للـ أريكة وتقضي علي البقع الصعبة ولا تترك لها أي اثر فالمواد التي يستخدمها طاقم العمل آمنة ومطابقة لمعايير الجودة العالمية .

  • فريق عمل مدرب 

تحتضن الشركة مجموعة متميزة من العمال مدربين علي درجة عالية من الكفاءة علي ايدي خبراء متخصصين بمجال النظافة ومدربين علي تأدية جميع خدمات التنظيف بكفاءة و سرعه عالية فنحن لا نعين لدينا إلا العمالة الماهرة ذات الخبرة الطويلة.

  • سهولة التواصل معنا 

تستخدم الشركة ارقام هواتف عادية لسهولة التواصل معنا و ارقام واتس اب موحدة وتوفر خدمة عملاء متاحة علي مدار اليوم للرد علي مختلف استفسارات العملاء فيمكنك الاتصال بنا في أي وقت على رقم 0565690902 وسوف تجدون فريق جاهز لتسجيل طلباتكم والرد على استفساراتكم.

كل هذا واكثر تقدمة شركتنا للعملاء لهذا تفوقت على
مختلف الشركات لتصبح افضل الشركات لتنظيف
الكنب بالرياض
.

شركة تنظيف الكنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض عمالة فلبينية

لا شك أن العمالة الماهرة تعد أهم ما يميز الشركة لذلك وفرت لكم شركة المستضيف العربي جميع خدمات التنظيف الخاصة بها بعمالة فلبينية ماهرة قادرة على تحقيق أفضل النتائج في أقل وقت فالآن يمكنكم الاستمتاع بخدمة تنظيف الكنب والمجالس والموكيت والستائر والسجاد وتنظيف المنازل والشقق والفلل وتنظيف الخزانات وتنظيف المكيفات بعمالة فلبينية.

تعتمد العمالة الفلبينية في شركة المستضيف العربي على أفضل وأقوى المساحيق والمنظفات الخالية من أي مواد كيميائية تلحق الضرر بالمفارش سواء بالتلف أو بهتان الألوان فالعمالة كما تهتم بجودة التنظيف تهتم أيضاً بالمظهر الذي ينبغي أن يكون رائع ومبهر لك ولضيوفك.

شركة تنظيف كنب بالرياض بالبخار

لماذا يعد البخار من أكثر الطرق الفعالة والآمنة في التنظيف ؟ للإجابة على هذا السؤال يجب علينا توضيح مميزات التنظيف بالبخار والتي تتمثل في قدرة البخار على اختراق أنسجة القماش بكل سهولة دون الحاجة إلى مساحيق أو أدوات تنظيف أو مياه كما أن تنظيف الكنب بالبخار يعمل على إزالة أي ميكروبات أو أوساخ موجودة في أنسجة الكنب مما يعمل على تطهيرها بالكامل وبالإضافة إلى ذلك فإن التنظيف بالبخار يوفر الوقت والجهد فمن خلال ماكينة واحدة تستطيع القيام بعملية تنظيف شاملة.

وتكمن فكرة التنظيف بالبخار في الاعتماد على قوة وكثافة الماء المغلي بدرجات حرارة مرتفعة وبعدها ومن خلال ماكينات مخصصة يندفع البخار ليتغلغل إلى الأسطح ليسحب منها أي اوساخ او أتربة بكل أمان دون الحاجة إلى منظفات ومساحيق لذلك وفرنا لكم آلية البخار حتى نضمن لكم نتائج مذهلة بأقل التكاليف.

شركة تنظيف كنب ومجالس وموكيت

إن نظافة المنزل أمر تحرص عليه كل سيدة لذلك قدمنا لكي خدمة تنظيف الكنب والمجالس والموكيت مع التعقيم والتعطير في شركة المستضيف العربي بأقل سعر وأفضل جودة فرؤية البقع منتشرة في هذه الأماكن شيء ليس لطيف على الإطلاق لذلك ننصحكم بعدم وضع المشروبات أو القيام بتناول الأطعمة على على الُاث والكنب حتى لا تكون عرضة للأوساخ والبقع.

ومن النصائح الواجب اتباعها  أيضاً لنظافة هذه الأماكن هو ضرورة التخلص من البقع فور رؤيتها لأنه كلما تركناها كلما التصقت البقعة أكثر وحينها يكون من الصعب إزالتها بسهولة ، كما لا تنسى عزيزي العميل أنه من الواجب عدم ارتداء الأحذية داخل المنزل حتى لا يكون هناك أي فرصة للأتربة بالدخول إلى المنزل فمن الأفضل أن تخصص مكان معين خارج المنزل لوضع الأحذية داخله.

خدمات تنظيف الكنب والسجاد من المستضيف العربي
لا يوجد أفضل منها في مكان آخر !

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على
رقم  0565690902

اترك تعليقاً