• 0565690902
شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض

اذا كنت تعاني من الانشغال طوال الوقت و لا تجد وقت كافي لتنظيف وتعقيم منزلك فيمكنك الاتصال في أي وقت بشركة المستضيف العربي لأنها و بلا منافس افضل شركة تعقيم منازل بالرياض حيث تقدم الشركة الكثير من الخدمات الخاصة بتنظيف وتعقيم وتطهير المنازل ، هذا بالإضافة إلى خدمات أخرى مميزة مثل خدمة تنظيف الكنب و خدمة تنظيف السجاد وتنظيف الستائر و تنظيف الأثاث و تعقيم المسابح و الخزانات التي تحرص الشركة على تقديمها بأفضل وأقل الأسعار .

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض :- 

من المعروف انه مع وجود أطفال داخل المبني يتسبب ذلك في انتشار الاوساخ و بقايا الطعام النتاج عن لعب و الجري داخل المبني مما يتسبب في انتشار الكثير من الميكروبات و الفيروسات الضارة التي تتسبب في انتشار الحشرات الضارة و التي تنقل الامراض الخطيرة للأفراد الموجودة بالمبني ، لهذا لجأ الكثير من الافراد الي اللجوء الي شركة متخصصة في تنظيف و تعقيم المنازل في الرياض ، تعتبر شركة المستضيف العربي من اهم الشركات التي يمكنك الاستعانة بها في عملية تعقيم المنزل حيث تستخدم الشركة افضل وأجود الأدوات والمعدات الحديثة التي يمكن من خلالها القيام بعملية التعقيم و التنظيف على أعلى مستوى دون التسبب في أي ضرر لأفراد المنزل كما تستخدم الشركة أيضا افضل مواد التعقيم المصرح بها من وزارة الصحة العالمية لمنع نمو و تكاثر الفيروسات و البكتيريا ،كما تحتوي الشركة أيضا علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات تعقيم المنازل بالرياض .

الخدمات التي تقدمها شركة تعقيم منازل بالرياض من كورونا :- 

الشركة تتمتع بخبرة طويلة لذلك تقدم الكثير من الخدمات المميزة ،فلأننا نمتلك فريق عمل على قدر عالي من الكفاءة والاحترافية فنحن قادرون على تقديم الأفضل لكل عملائنا الكرام من أهل الرياض و فيما يلي سيتم عرض بعض هذه الخدمات :-

  • تنظيف وتعقيم المجالس والكنب.
  • تعقيم وتنظيف جميع أنواع الأرضيات.
  • تنظيف و تعقيم المطبخ والحمام جيداً.
  • خدمة تعقيم وتنظيف الخزانات والمسابح.
  • تطهير وتنظيف الموكيت والستائر بأحدث التقنيات مثل البخار.
  • تنظيف وتعقيم الحديقة وتهذيب النباتات وطرد الحشرات الموجودة بها.
  • تنظيف وتطهير كل غرف المنزل دون إغفال أي ركن من أركان هذه الغرف.

أفضل شركات تعقيم المنازل بالرياض :-

هناك عدد من العوامل والأسباب التي جعلت شركة المستضيف العربي أفضل
شركات تعقيم المنازل بالرياض و أهم هذه الأسباب تتمثل في :-

  1. الشركة تتمتع بخبرة طويلة في مجال التعقيم والتنظيف وغيرها من مجالات الخدمات المنزلية الأخرى مما أكسبها قدرة على تنفيذ أي خدمة بدقة متناهية.
  2. تقوم الشركة باستخدام افضل المساحيق ذات الجودة العالية ، و التي تكون خالية تماما من المواد الكيميائية التي قد تكون مضرة لألوان المفروشات .
  3. كما يستخدم أيضا فريق العمل احدث التقنيات المتطورة لإزالة البقع لتنظيف جميع الأغراض كما تتميز بالتزامها التام بمواعيد العمل .
  4. تستخدم الشركة افضل الأجهزة و المعدات الحديثة و المتطورة في إزالة البقع و الدهون بكل سهولة دون ترك آثر لها .
  5. استخدام مواد للتعقيم و التنظيف بشرط ان تكون مطابقة للمواصفات العالمية ، حتي تكون آمنة علي صحة الافراد.
  6.  يوجد بها افضل خدمة عملاء متاحة علي مدار اليوم للرد علي استفسارات العملاء و حل مشاكلهم .
  7. تقدم الشركة أسعار تنافسية مناسبة لجميع العملاء بحيث يمكنهم طلب الخدمة دون تردد.
شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض

طريقة تعقيم المنزل :-

نظرا لانشغال ربات البيوت ف سوق العمل اصبح من الضروري اللجوء الي شركة أمنة للقيام بتلك المهمة
ذلك لأننا نحرص على سلامتكم سوف نقدم لكم في السطور التالية بعض الطرق والمواد
الفعالة التي ستساعدكم على قتل الفيروسات والجراثيم
بكل سهولة ودون أي عناء :-

أولاً : الكلور او المبيض :-
يتميز الكلور بأنه اكثر المواد فعالية في مكافحة الفيروسات لكن لابد من تخفيفه أولا بالماء قبل استخدامه لان يخرج منه رائحة نفاذة قد تأذي الافراد ، لهذا يتم إضافة ربع كوب كلور لكل جردل ماء ، ثم بعد ذلك يتم تركة علي الاسطح لمدة 10 دقائق ، و لا بد من استخدامه في عضون 24 ساعة لأن بعد ذلك تختفي قدرته علي التطهير مع مرور الوقت .

ثانياً : الكحول الإيثيلي :-
يستخدم الكلور بتركيز يصل الي 70 % لقتل الفيروسات ، حيث يعتبر الكلور من المواد الفعالة جدا لقتل الفيروسات ، كما يتم تخفيفه بالماء لصنع مطهر اليد ، عند استخدامه علي الاسطح يتم تركة لمدة 30 ثانية علي الاسطح للتأكد من التخلص من جميع الفيروسات ، بعد الانتهاء من استخدامه يتم غلقة مباشرا لمنع تبخره .

ثالثاً : بيروكسيد الهيدروجين :-
يعد بروكسيد الهيدروجين من المواد الممتازة أيضاً في التعقيم والتطهير ويمكن استخدامها بتركيز 3 % كما يمكن تخفيفه ليصل إلى تركيز 0.5 % بحيث يكون قادر على قتل الفيروسات ، وعند وضعه على الاسطح لا تقم بمسحه بسرعة ولكن اتركه لمدة دقيقة قم قم بالمسح.

أما بالنسبة لبعض النصائح الفعالة للقضاء على كورونا في المنزل فتتمثل في :-
  1. لا تمزج مواد التنظيف مع بعضها البعض فهناك اعتقاد خاطئ شائع هو أن استخدام أكثر من مادة معاً سوف يزيد ذلك من فاعلية المزيج أو المسحوق ولكن هذا غير صحيح لأنه قد ينتج عنه غازات سامة وخطرة فانتبه عزيزي العميل.
  2. احرص على ترك المادة الفعالة لقليل من الوقت على الأسطح فهذا يضمن قتل الفيروسات ولا تنسى أن تقرأ المعلومات المكتوبة على العبوة فهي مفيدة لك في التعرف على المدة التي تحتاجها المادة لقتل الفيروسات.
  3. قم بتطهير الأسطح بشكل يومي بل من الأفضل أن يتم التعقيم والتطهير أكثر من مرة في اليوم فهذا يساعدك على التواجد في بيئة نظيفة خالية من الفيروسات.

بما تتميز شركة تعقيم منازل بالرياض :- 

تتميز شركة المستضيف العربي و التي تعد افضل شركة تعقيم منازل بالرياض بأن بها افضل فريق
عمل متخصص في اعمال تنظيف و تعقيم المنازل ، وذلك لأن فريق العمل الموجود بالشركة مدرب
علي اعلي مستوي علي يد محترفين في هذا المجال كما ان بها أيضا احدث الأجهزة و
المعدات المتطورة التي تستخدم للتنظيف و التطهير بكل احترافية للحفاظ علي
المنزل من أي اضرار قد تصيبه بسبب التنظيف ، كما يوجد بها أيضا افضل
خدمة عملاء لتسهل علي العميل التواصل المرن مع الشركة .

طريقة التواصل مع الشركة :- 

اذا كنت تريد التواصل مع شركة المستضيف العربي للاستمتاع بالعروض و الخصومات التي تقدمها الشركة فكل ما عليك فعله هو الاتصال علي رقم الهاتف الموجود علي الموقع او من خلال الرسالة رسالة نصية علي البريد الالكتروني للموقع و بعد ذلك سيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء ، ثم بعد ذلك يتم ارسال بعض العملاء لمعاينة المكان و تحديد المواد المستخدمة ، ثم يتم ارسال فريق عمل متخصص للقيام بتنظيف المنزل جيدا بواسطه مواد مصرح بها من وزارة الصحة العالمية ثم بعد ذلك يتم تعقيمه جيدا بواسطه افضل مواد التعقيم الغير ضاره بصحة الانسان .

أسئلة شائعة :-

تستخدم شركة المستضيف العربي افضل المواد التي تعمل علي قتل 99% من الفيروسات .

تعتبر شركة المستضيف العربي افضل شركة تعقيم منازل بالرياض .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم  0565690902

اترك تعليقاً