• 0565690902

افضل شركة تسليك مجارى بالرياض :-

اذا كنت تعاني من مشكلة انسداد المجاري و لا تعرف الطريقة الصحيحة للتخلص من هذه المشكلة فعليك بالتواصل مع شركة المستضيف العربي التي تعتبر افضل شركة تسليك مجارى بالرياض لأن الشركة تضم افضل فريق عمل متخصص في كشف أسباب انسداد المجاري و العمل علي معالجة الانسداد بأفضل المعداد الحديثة و المتطورة التي يمكن من خلالها كشف مكان الانسداد وتسليكه بأسرع وقت .

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض:-

اذا كنت متضرر من وجود مشاكل في الصرف الصحي الموجود بالمنزل و بالتالي يتسبب لك و لأسرتك
في عدم الراحة بسبب خروج روائح كريهة منه باستمرار منبعثة من شبكة المجاري الداخلية
الخاصة بالمنزل ، لهذا يجب عليك اللجوء الي شركة متخصص في حل هذه المشكلة
و تعد شركة المستضيف العربي من افضل الشركات المتطورة التي تعمل علي
حل مشكلة انسداد المجاري ، كما تقوم أيضا باستخدام افضل طرق
الحديثة و المتنوعة وهذا لأنها تضم نخبة من افضل
العمالة المدربة علي مستوي عالي .

انسداد مجاري الحمامات كما تقدم افضل شركة تسليك مجارى بالرياض:-

يعتبر انسداد مجاري الحمام من اهم مشاكل الصرف الصحي التي تتسبب في الكثير من الاضرار
للأفراد و التي تتسبب في انزعاج الافراد الموجودة داخل المبني لهذا يحاولون دائما في
علاجها باي طريقة للتخلص من الروائح الكريهة التي تتسبب فيها ، قد يودي أيضا
انسداد المجاري لفتره طويلة الي حدوث فيضان للمجاري و خروج الاوساخ
منها مما يصعب عملية تصريف المياه من الاحواض ، يوجد العديد
من الطرق للقضاء علي هذه المشكلة و التي
سيتم عرضها في باقي الصفحة

افضل الطريق المستخدمة لتسليك مجاري الحمام :-

يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتسليك مجاري الحمام و فيما يلي سيتم عرض بعض هذه الطرق :-

أولا صودا الخبز و الماء و الخل :-

يتم إضافة كل من الخل و الماء و صودا الخبز معا حيث تعد هذه الطريقة فعالة جدا في تسليك مجاري الحمام بكل سهولة كما تعتبر هذه الطريقة أيضا صديقة للبيئة و التي تقوم بتخفيف التراكمات في انابيب مجاري الصرف الصحي بعيدا عن استخدام المواد الكيميائية و فيما يلي سيتم عرض طريقة استخدام هذه المواد  لتسليك المجاري و المكونات المستخدمة :-

المكونات :-

طريقة استخدام المخلوط في تسليك المجاري :-
لتحضير هذه المخلوط يتم إضافة مقدار كافي من الماء المغلي في الإمكان الذي يوجد بها انسداد ، ثم يتم وضع نصف كوب من صودا الخبز و يتم تركها لمدة خمس دقائق حتي يتفاعل جيدا مع الماء ثم يتم إضافة كوب من الخل و اخر من الماء الساخن و يتركان لمدة 10 دقائق ، ثم يسكب مقدار اخر من الماء المغلي في مكان التسريب بفعل صودا الخبز و كل هذا لتسليك المجاري في النهاية .

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض

ثانيا الصودا الكاوية :-

عند استخدام الصودا الكاوية في تسليك المجاري فعليك بإتباع العديد من  طرق الوقاية لحماية العين و اليدين لأنها تعد مادة ضاره جدا و يحظر ملامستها للجلد و العين ، يتم استخدام هذه المادة عن طريق صبها في مكان الانسداد و تركها لمدة خمس دقائق ثم صب ماء ساخن و تنظيف المكان جيدا بالإضافة الي اتباع التعليمات الموجودة خلف العبوه للحصول علي افضل النتائج .

ثالثا منظفات التصريف التجارية :-

يوجد الكثير من المواد التي تم تصنيعها خصيصا لتسليك المجاري مثل العديد من المنتجات المصنعة من مواد انزيمية و مواد بكتيرية فعالة جدا لحل هذه المشكلة ، فاذا كنت تنوي استخدام هذه المواد فعليك اتباع الاحتياطات الازمة لان هذه المواد تسبب الاضرار للأفراد في حالة ملامستهم لها بشكل مباشر .

هناك طرق اخري تقليدية لتسليك انسداد المجاري :-

يوجد أيضا العديد من الطرق التقليدية التي يلجأ اليها الافراد للتخلص من مشكلة انسداد المجاري و لكن هذه الطرق تستخدم في الانسداد البسيط الذي نتعرض لها يوميا و فيما يلي سيتم عرض هذه الطرق :-

أولا استخدام المياه الساخنة :-
يساعد استخدام المياه الساخنة علي تفكك الاوساخ و الترسبات التي تسد مواسير الصرف الصحي كما تعمل علي تنظيف الماسورة من الداخل ، و لكن هذه المياه قدرة علي التخلص من الاوساخ و الترسبات الخفيفة الغير معقدة ، اما في حالة وجود ترسبات معقدة فيفضل استخدام المواد الكيميائية للتخلص منه تماما.

ثانيا استخدام مكبس المجاري :-
في هذه الطريقة يتم إزالة الرواسب الموجودة داخل المواسير بالضغط  و التي تعتبر وسيلة سهلة و سريعة في القضاء علي الانسداد ، تعمل هذه الطريقة من خلال سد مكبس المجاري بشكل محكم و الضغط عليه العديد من المرات بقوة كبيرة حتي يتمكن من دفع الانسداد جيدا حتي التخلص منه .

ثالثا استخدام ثعبان المجاري :-
الأساس في هذه الطريقة هي سحب الاوساخ خارج المواسير و التي تتسبب في انسداد المجاري ، و يتم ذلك من خلال استخدام شريط بلاستيك طويل ، بطول الماسورة او أطول قليلا و يوجد به خطافات جانبية حتي تقوم بسحب الشوائب و الاوساخ الموجودة بالمواسير و التأكد التام من نظافتها .

شركة تسليك مجاري

شركة تسليك مجاري

نصائح لمنع انسداد المجاري :-

  1. يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي الي انسداد المجاري فإذا كنت تريد تجنب هذا الانسداد فعليك اتباع الخطوات التالية :-
  2. عدم سكب المواد الدهنية او التي بها شحوم داخل البلاعة او الاحواض بل يجب التخلص منها بألقائها داخل سلة القمامة .
  3. التأكد من عدم تسرب الشعر داخل المواسير او بالوعات الصرف الصحي و كذلك الشعر الصغير الخاص بحلاقة الذقن .
  4. يفضل استخدام الماء الساخن المضاف اليه الملح مره كل أسبوع للتأكد من عدم تراكم أي رواسب داخل المواسير .
  5. عدم القاء فضلات الطعام و بقايا الاكل في الاحواض بل يجب التخلص منها اول بأول بعيد عن شبكة الصرف .

الاضرار الناتجة عن انسداد المجاري :-

يتسبب انسداد المجاري في الكثير من الاضرار و المشاكل للمنزل و الافراد و فيما يلي سيتم عرض بعض هذه الاضرار التي تتسبب بها انسداد المجاري :-

مزايا افضل شركة تسليك مجارى بالدمام و الرياض :-

تتميز شركة المستضيف العربي باحتوائها علي افضل خدمة عملاء متاحة علي مدار 24 ساعة في اليوم لتلقي اتصالات العملاء و الرد علي شكاويهم و استفساراتهم ، بمجرد الاتصال علي الشركة و التواصل مع خدمة العملاء سيتم الوصول اليك في أي مكان و تحت أي ظروف و هذا لان لدينا فريق عمل مجهز و مستعد في أي وقت ، كما نوفر لك أيضا الأساليب و المعدات التي يمكن من خلالها تسليك المجاري بكل سهولة ، اما اذا كانت المواسير لا تصلح للاستهلاك مره اخري تقوم الشركة باستخدام مواسير جديدة ، تتميز الشركة أيضا بتقديم افضل الأسعار لتتناسب مع جميع العملاء .

بعض الأسئلة التي يطرحها العملاء :-

لان انسداد المجاري يتسبب في الكثير من الاضرار للمبني و الافراد كما يتسبب أيضا في انتشار الروائح الكريهة و انتشار القوارض و الحشرات .

يمكن تسليك المجاري بطرق سهلة مثل وضع الماء الساخنة في المواسير الذي يوجد بها انسداد كما يمكن أيضا استخدام اسلاك رفيعة بها خطاف حتي تتمكن من سحب الشوائب الموجودة داخل المواسير .

اذا كنت من العملاء الجدد فعليك الدخول اولا الي موقع الشركة و الاتصال علي رقم الهاتف الموجود به او التواصل مع خدمة العملاء من خلال ارسال رسالة علي البريد الالكتروني .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم  0565690902