• 0565690902
شركة العزل المائي بالرياض

شركة العزل المائي بالرياض

شركة العزل المائي بالرياض

تقدم شركة العزل المائي بالرياض افضل خدمات عزل الاسطح لحماية المنشئة من الاضرار التي قد تلحق بها نتيجة للعوامل الطبيعية والبيئية الحادثة ، ويعرف العزل المائي علي انه الطريقة التي يتم من خلالها حماية المبني من تسرب المياه اليه نتيجة للعوامل الطبيعية مثل الامطار او عوامل اصطناعية مثل تلف احد اجزاء شبكة المياه او الصرف .

وتختلف المواد المستخدمة في العزل المائي فهناك الرقائق المختلفة في السمك والقماش الغير منسوج والقار والايبوكسي وغيرها من المواد التي قد تضاف الي الخرسانة الاسمنتية ، كما توجد انواع متعددة من الطلاء التي تستخدم كاحد مواد العزل المائي ، وتوصي شركات العزل المائي بالرياض باستخدام الرقائق الزجاجية والبوليستر لحماية الادوار الاخيرة في المنشئة من التسربات المائية ، كما توصي باستخدام مادة الايبوكسي في عزل الاسطح الداخلية وخاصة في المنشئات الصناعية .

شركة العزل المائي بالرياض

شركة العزل المائي بالرياض

الخدمات التي تقدمها شركتنا :-

عزيزي العميل هل تعاني من احد علامات التسربات المائية مثل وجودة مياه مجهولة المصدر ، انتشار الروائح الكريهة بالمكان ، ظهور الحشرات ، انتشار بقع صفراء وبقع عفن بالجدران كل هذة علامات لحاجة المنشئة للعزل ، لا عليك يمكنك الاستعانة بشركة المستضيف العربي حيث انها افضل شركة عزل مائي بالرياض فتمتلك فريق من المهندسين والفنين المتخصصين في مجالات عديدة كما تعتمد علي افضل مواد العزل الامنة ، ولاتتوقف خدمات الشركة علي العزل المائي فقط وانما تقدم خدمات اخري متنوعة مثل العزل الحراري ، تسليك المجاري ، عزل الخرانات و المسابح ، تمديد الغاز ، تنظيف الموكيت والسجاد ، صيانة الكهرباء ، مكافحة الحشرات ، عزل الاسطح ، كشف تسربات المياه ، نقل الاثاث .

انواع العزل المائي في المباني كما اشارت شركة عزل اسطح بالرياض

يختلف الافراد في مكان تثبيت العزل المائي بعضهم يفضل العزل تحت السقف لتقليل اندفاع الاشعاعات الحرارية ، والبعض الاخر يفضل تثبيت لعزل داخل السقف للحد من اكتساب الطاقه الحرارية ، والبعض الاخر يفضل تثبيتة بالجدران الخارجية ، وهنالك من يفضل تثبيتها بالارضيات ولكن يجب ان تعرف الي انواع العزل المائي اولا وهي :-

  1. العزل الايجابي
    • احد طرق العزل المائي التي يتم فيها منع تسربات المياه من خارج السطح الي داخله وتحويل مسارها الي احد مصادر الصرف الاخري وتوصي به افضل شركة عزل وترميم بالرياض .
  2. العزل السلبي
    • وهو احد طرق العزل المائي البديله للعزل الايجابي ويتم فيه العزل من الجهة المقابلة لمصدر تسرب المياه اي حماية مصدر المياه من حدوث تسريب به .
شركة العزل المائي بالرياض

شركة العزل المائي بالرياض

افضل مواد العزل المائي للاسطح مقدمة من شركة عزل مائي بالرياض

لايخلو اي سطح من التشققات والتصدعات الناتجة عن تسربات المياه والتي تؤدي الي مشاكل كثيرة قد تصل الي البنية التحتية للمنشئة ويمكنك التخلص من هذة المشكلات عن طريق الاستعانة ب افضل شركات العزل المائي بالرياض :-

  • الزجاج المائي
    • احد مواد العزل المائي التي يفضلها الكثير من الافراد لانها فعاله وامنة علي افراد الاسرة وتستخدم هذة المادة عن طريق ازابتها في الماء ورشها علي السطح المراد عزله .
  • صفائح البيتومين
    • افضل مواد العزل المائي التي تحمي السطح من الرطوبة ويوصي بها افضل شركة عزل مائي في الرياض وتتوافر هذة المالدة علي هيئة الواح يتم تركيبها علي السطح المراد عزله .
  • السيليكا
    • من مواد العزل المائي القوية التي تحمي السطح من تسربات المياه والرطوبة والتي يتم خلطها مع طبقة الاسمنت فتعمل علي تقوية الخرسانة وحماية السطح .
  • البولسترين
    • تعد من افضل مواد العزل المائي الحديثة وتتكون من قوالب تشبة الطوب يتم رصها فوق بعضها ثم وضع طبقة من الاسمنت اعلها وتستخدم في العزل المائي والصوتي ايضا .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً