• 0565690902
شركات عزل مائي بالرياض

شركات عزل مائي بالرياض

شركات عزل مائي بالرياض

العزل المائي هو السبيل الوحيد للحفاظ علي المباني من الاضرار التي تلحق بينها نتيجة بعض العوامل الطبيعية مثل سقوط الامطار والرياح او نتيجة لعامل الزمن او تلف احد اجزاء شبكة المياه او الصرف ، حيث يعمل العزل المائي علي تكوين طبقة مضادة لمتصاص الماء وبخار الماء فلاتخترق السطح وغالبا مايستخدم هذا النوع من العزل في الاسطح المعرضة للمياه بشكل مستمر مثل حمامات السباحة والمطابخ لذلك يجب علينا الاستعانة بافضل شركات عزل مائي بالرياض وطلب الخدمة .

شركات عزل مائي بالرياض

شركات عزل مائي بالرياض

انواع مواد العزل كما اشارت شركات عزل مائي بالرياض

تتنوع مواد العزل المائي فهناك الرقائق المرنة والقماش ، ومواد يتم خلطها بالخرسانة وبعض انواع الطلاء ويتم استخدام مواد العزل بناء علي طبيعية السطح فيتم استخدام الرقائق في طرق السكة الحديد والملاعب اما الادوار العليا فتوصي افضل شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام مادة البوليستر والالياف الزجاجية ، اما الاسطح الداخلية فيفضل استخدام مادة الايبوكسي .

عزيزي العميل ……… هل تعاني من مشكلة تسربات المياه خاصة في المطابخ والحمامات ، تلاحظ وجود بقع صفراء علي الاسطح والجدران ، تنتشر الروائح الكريهة والحشرات بالمكان كل هذة مؤشرات علي وجود تسريب بالمكان وضرورة عمل صيانة للمبني لذلك تقدم شركة المستضيف العربي افضل خدمات العزل المائي حيث انها من افضل شركات عزل الاسطح بالرياض .

انواع العزل المائي مقدمة من شركة العزل المائي بالرياض

يوجد نوعان من انواع العزل المائي التي يمكن القيام بها للحفاظ علي المنشئة لكلا منها اهمتها واستخدامها وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع العزل المائي :-

  1. عزل مائي ايجابي
    • يعد من اشهر انواع العزل المستخدمة من قبل شركات عزل الاسطح في الرياض لما له من فاعلية كبيرة في حماية السطح ومنع تسرب المياه الية وتحويل مسارها الي مصرف اخر .
  2. عزل مائي سلبي
    • هو احد الطرق البديلة للعزل الايجابي حيث يتم استخدامة في فشل الطرق الاخري ويتم فيه عزل السطح من الجهة المقابلة لخروج المياه .

توجد بعض المواد التي يتم استخدامها اثناء عملية العزل تسمي بالمتممات تختلف في انواعها بين مواد مطاطية ومواد لاصقة يتم استخدامها لحماية العزل سواء كان حراري او مائي او صوتي فتزيد من جودة العزل وتزيد من العمر الافتراضي للمنشئة .

شركات عزل مائي بالرياض

شركات عزل مائي بالرياض

المعايير الواجب توافرها في مواد العزل المائي مقدمة من افضل شركة عزل مائي وحراري بالرياض

  • تختلف المعايير الخاصة بخزانات المياه عن المعايير الخاصة بالاسطح ويجب ان تطابق خزانات المياه بعض المعايير التي لاتؤثر علي لون وطعم ورائحة المياه .
  • توصي شركة عزل وترميم بالرياض ان تكون مادة العزل امنة وغير ضارة بصحة الانسان وان تكون مطابقة للمعايير العالمية عدا المعايير الخاصة بالرطوبة .
  • يجب ان تقاوم مواد العزل المائي اشعة الشمس العالية حتي لاتتلف بشكل سريع كما يجب ان تطابق الرقائق الاسفلتية معايير الجودة والامان .

اهمية العزل المائي كما اشارت افضل شركات عزل مائي بالرياض

  1. يعمل العزل علي حماية المنشئة من العوامل الطبيعية مثل الرياح وسقوط الامطار والتي تسبب تسربات المياه والرطوبة .
  2. توصي شركة عزل اسطح بالرياض بالعزل لانة يحافظ علي الديكورات والدهانات ويحمي السطح من البقع السوداء .
  3. يعمل العزل المائي علي توفير المال النفقات المستخدمة في صيانة المنشئة اذا ان القيام بالعزل عند انشاء المبني يحميها من التلف ويزيد من عمرها الافتراضي .
  4. يوفر العزل المائي الطاقة الناتجة عن استخدام المكيفات والمبردات وبالتالي تقليل الانبعاثات الضارة والحفاظ علي البيئة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً