• 0565690902
سعر متر الفوم العازل

سعر متر الفوم العازل

يفضل الكثير من الافراد استخدام عزل الفوم من اجل عمل طبقة عازلة لحماية المبني من العوامل البيئية التي تؤثر عليه
مثل الامطار و الرياح و العوامل الجوية المختلفة التي تؤثر عليه و الذي قد يصل هذا التأثير الي هدم
المبني بأكمله …لهذا يلجأ الكثير الي شركات متخصصة في عزل الفوم و تعتبر شركة
المستضيف العربي من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الفوم
و التي تقدم افضل سعر متر الفوم العازل .

سعر متر الفوم العازل

سعر متر الفوم العازل

طريقة عزل الفوم :-

اذا كنت تريد القيام بعمل عزل للفوم فعليك بإتباع الخطوات التالية لعمل عزل للفوم و فيما يلي سيتم عرض الطريقة الصحيحة لذلك :-

  • أولا عليك القيام بتجهيز المكان جيدا حيث يتم تنظيفه من جميع الاتربة و الشوائب الموجودة به و التخلص من كل الاتربة التي قد تعيق عملية عزل الفوم .
  • ثانيا يتم تحضير مادة العزل من خلال صهرها جيدا في افران مخصصة لذلك ثم بعد ذلك يتم إضافة العديد من المواد المختلفة التي يتم استخدامها في العزل .
  • ثالثا يتم فرد المادة العازلة علي السطح المراد عزله ثم بعد ذلك يتم تركة مدة حتي يجف تمام علي السطح لأن كلما تم تركة ليجف كلما ادي الي نتيجة افضل .
  • رابعا يتم وضع طبقة إضافية فوق العزل حتي تمده بالصلابة و القوة المطلوبة ثم بعد ذلك يترك فترة حتي يجف تماما .

ما هو عزل الفوم وما سعر متر الفوم العازل ؟

يعتبر عزل الفوم هو عمل طبقة عازلة ضد العوامل الخارجية التي تؤثر عليه كما يمكن التحكم في سمك هذه الطبقة
و ذلك لأن سمك الطبقة يختلف باختلاف تعرضه للشمس ، حيث كلما اقترب المبني من الشمس كلما ذاد
سمك طبقة العزل المستخدمة و كلما بعد عن اشعة الشمس الضارة كلما قل سمك
طبقة الفوم المستخدمة ، كما تستخدم أيضا هذه الطبقة في عزل المبني
من التسربات المائية و الصرف الصحي الذي قد يؤدي بعد ذلك
تأكل أسس المباني و الذي يؤدي الي هدم المبني .

أنواع عزل الفوم :-

يوجد العديد من الأنواع المختلفة لعزل الفوم من أهمها ما يلي :-

أولا العزل المائي :- 

يعتبر العزل المائي من اهم أنواع العزل الذي يتم استخدامها في حماية المبني من التسربات المائية و الصرف الصحي و السيول و غيرهم من العوامل التي تؤثر علي المبني ، يتسبب التسربات المائية في احداث الكثير من الاضرار للمبني و من اهم هذه الاضرار  انه يؤدي الي تأكل أسس المبني كما يتسبب أيضا في انتشار الرطوبة داخل المكان الذي يوجد به التسرب و الذي يعد مكان مناسب لانتشار البكتيريا و الفيروسات في المكان ، يؤدي أيضا التسربات المائية الي انتشار الروائح الكريهة داخل المكان مما يتسبب في نفر الافراد من المبني .

ثانيا العزل الحراري :- 

لا يقل العزل الحراري أهمية عن العزل المائي و لكن كل منهم له أهميته الخاصة حيث يعد استخدم العزل الحراري للمباني أهميته الخاصة في عزل اشعة الشمس الضارة عن المبني و الافراد الموجودة به التي تنقل لهم الكثير من المراض .

ثالثا العزل الصوتي :-

يستخدم هذا النوع من أنواع العزل في حماية المبني من الأصوات المزعجة ، حيث يعمل هذا النوع علي توفير طبقة من الحماية الكاملة ضد مسببات الازعاج .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم  0565690902

اسئلة العملاء 

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

توجد مواد عزل مائي كثيرة تتميز بالجودة والكفاءة العالية كما تتميز بالأمان ومن اهم هذه المواد عزل الفوم  ، الالواح المعدنية ، عزل البيتومين ، عزل البولي ايثيلين ، عزل القرميد ، الرقائق الاسفلتية ، الاسبستوس الاسمنتي وغيرها من المواد .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً