• 0565690902
ركن مودرن  حديثه من دمياط 2023

ركن مودرن حديثه من دمياط 2023

ركن  مودرن حديثه من دمياط 2023

كتالوج صور ركنات مودرن 2020 , ركنات مودرن , احدث ركنات 2021 , افضل تشكيلة ركنات مودرن 2020 من دمياط ، كتالوج احدث صور ركنات مودرن وكلاسيك ، احدث ركنات تركي / ركنات حديثه 20520بالوان وتصممات جديده / ركنات مودرن عصريه / اشكال ركنات مودرن / غرف جلوس_ركنات حديثه

12811.42AED|كارواه S1608 الاعلى مبيعا أثاث غرفة المعيشة الحديثة النسيج يو

كارواه S1608 الاعلى مبيعا أثاث غرفة المعيشة الحديثة النسيج يو شكل النوم أقسام الأرائك,اشترِ من جهات البيع في الصين وحول العالم. واستمتع بشحن مجاني، وتخفيضات بوقت محدود، واسترجاع المنتجات بسهولة، وحماية المشتري! Enjoy ✓Free Shipping Worldwide! ✓Limited Time Sale ✓Easy Return.

ركن مودرن حديثه من دمياط 2023

ركن مودرن حديثه من دمياط 2023

 

ركن مودرن

تعد الركنات المودرن هي الاختيار الأمثل لغرفة المعيشة، وهذا لأنها تأخذ عدد كبير من الأشخاص فيمكن استخدامها كغرفة لاستقبال الضيوف المقربين مثل الأصدقاء والأهل، وتتواجد بها مساحة للنوم فيمكن ايضًا استخدامها للنوم فيها في حالة عدم وجود سرائر كافية بالمنزل.

وتعتبر الركنات من الأشياء التي اصبح لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من المنازل، لأنها تتميز بالعصرية والعملية بشكل كبير، وتتميز بالأناقة ويمكن نقلها بسهولة لأي مكان بالمنزل من أجل مظهر متجدد دائمًا.

ومن مميزات ركنة مودرن ايضًا انها يمكن أن تكون ذات حجم كبير فتناسب الـ غرف الشاسعة، أو تكون ذات تصميم بسيط وصغير الحجم فتناسب الغرف الصغيرة، ويجب الاعتماد على تصميم مريح حتى تشعر بالرغبة في الاسترخاء والجلوس على الركنة دون الشعور بالإزعاج أو الضرر وخاصة إن افراد الأسرة يقضون وقت كبير في الغرفة التي يتواجد بها الركنة التي تكون على الأرجح غرفة المعيشة.

ركنة مودرن امريكي

نصح دائمًا بشراء ركنة مودرن ذات تصميم أمريكي لأنها من أشهر اشكال الـ ركنات التي انتشرت منذ سنوات في مختلف انحاء العالم، وهذا لان تصميمها يتسم بالبساطة والعملية، ويمكن اختيار اي لون يتماشى مع الوان الغرفة واعتماده في الأقمشة الخاصة بالركنة أو اختيار اللون المناسب بشكل مباشر أسهل وأسرع.

والشكل الامريكي للركنة هو الشكل التقليدي المتعارف عليه والتي تكون على حرف U أو على حرف L ويمكن أن تكون من أي نوع من الأقمشة أو الالوان، وتتميز ركن مودرن أمريكي حديثة بالانسيابية والرقي والبساطة في الشكل مع اللمسة الجمالية التي تمنحها للمنزل ككل.

ويمكن اعتبار تصميم الركنة المودرن الأمريكي المتعارف عليه من الـ ركنات التي تكون ذات سعر بسيط يبدأ من 2000 جنية للمتر الواحد فيما فوق، ويختلف السعر حسب نوع الخشب والأقمشة المستخدمة وفي حالة اختيار قطع اضافية للركنة، وهذا ما يجعلها الاختيار الانسب للكثيرين.

ركن مودرن حديثه من دمياط 2023

ركن مودرن حديثه من دمياط 2023

ركنات مودرن تركي من دمياط

تعتبر من احدث الركنات هي ركنات مودرن تركى، لأنها تعتمد في تصميمها على العصرية وتوفير الكثير من المساحات مثل وجود مساحات للتخزين على جانبيها، وهي تناسب اثاث غرف المعيشة أو الليفنج روم الصغيرة، دون أن تخل ابدًا بالمظهر الأنيق المميز.

وفي حالة مقارنة اسعار الركنات المودرن انتريهات مودرن ستكون بالتأكيد النتيجة في صالح الـ ركنات المودرن لأنها اقل في السعر نظرًا لحجمها الصغير وعدم وجود الكثير من التفاصيل بها، وفي حالة احتياجك لتصميم أكثر تميز يمكنك اضافة شكل مختلف للركنة مثل عمل ركنة كوبتينة.

وتعتبر الركنة الكابوتنية من أحدث الـ ركنات العصرية المميزة والتي تقترب في مظهرها من  الانتريهات المودرن  ويمكن استخدام القماش القطيفة الذي يمنح الركنة الكابتونية مظهر راقي ومميز، مع استخدام ترابيزة من نفس التصميم واللون فيجعلها قطعة فريدة تناسب ذوقك، وهناك صور ركنات كثيرة يمكنك اختيار منها التصميم الذي يتناسب وذوقك وديكور منزلك.

اترك تعليقاً