• 0565690902
تعقيم المسابح بدون كلور 0565690902

تعقيم المسابح بدون كلور 0565690902

تعقيم المسابح بدون كلور ؟ تعتبر عملية تعقيم حمامات السباحة هي احد اهم العمليات اللازمة للحفاظ على طهارة و نظافة حمامات السباحة و ذلك لان اهمال تنظيفها بالطريقة الصحيحة قد يؤذي صحة الافراد و يسبب لهم بعض الامراض التنفسية و قد يعتمد الكثير من الافراد على مادة الكلور في تعقيم بركة السباحة و ذلك لما له من دور فعال في قتل البيكتريا لكن بعض شركات تنظيف المسابح بالرياض قد تحد من استخدام الكلور و ذلك لما له من الكثير من الاضرار السلبية على صحة الافراد و تعتبر شركة المستضيف العربي هي افضل مثال عل هذا حيث انها تعتمد على افضل جهاز تعقيم المسابح بدون كلور كما انها تمتاز بخبرة واسعة في مجال صيانة ونظافة حمامات السباحة .

تعقيم المسابح بدون كلور

ما هي اهم مزايا الاعتماد على جهاز تعقيم المسابح بدون كلور ؟

  • تشير شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض الى ان تعقيم بركة السباحة باستخدام افضل جهاز تعقيم المسابح بدون كلور سوف يساعد على حماية صحتك و صحة عائلتك فستتمكن من السباحة بطلاقة في مياه صحية طبيعية و خالية مادة الكلور و غيرها من المطهرات الضارة الكيماوية.
  • و بالطبع سيحميك جهاز تعقيم المسبح بدون كلور من الكثير من الاضرار كجفاف البشرة و الجلد و الشعر و كذلك من تهيج و حرقة العيون و بالطبع سيحميك من التعرض للروائح القوية الضارة.
  • و من اهم مميزات جهاز تعقيم المسابح بدون كلور هو انه سيساعدك على التقليل من انفاق الكثير من الاموال في اعمال الصيانة و كذلك مواد التنظيف الكيماوية التي تستخدم في تعقيم بركة السباحة .
  • و في النهاية يوفر هذا الجهاز الكثير من التعب و المجهود و كذلك يوفر من الاسراف في المياه .

لكن ما هي اضرار الاعتماد على الكلور كما تشير شركة تنظيف مسابح بالرياض ؟ 

  1. تشير شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض الى ان الاعتماد على مادة الكلور عند صيانة و تعقيم حمامات السباحة قد يتفاعل بمرور الوقت مع مختلف المواد العضوية التي تترسب بمياه المسابح بما فيها من افرازات جسم الانسان سواء من الزيوت او التعرق.
  2. كما ان مادة الكلور عند تفاعلها مع بعض الجزيئات التي تنطلق من جسم الانسان قد تنتج مادة الكلوروفوم التي بدورها قد تتسبب في حدوث الكثير من الامراض للافراد و قد يزداد التفاعل حدة خاصة اذا كانت المسابح في مكان مغلق بدون تهوية و بنقص الاكسجين.
  3. بالاضافة الى ان الكلور يعمل على تهيج العيون الا انه يهيج الجلد و يتسبب في جفافه و كذلك يضر بالشعر .

لماذا ينبغي عليك الاعتماد على جهاز تعقيم حمامات السباحة بدون كلور ؟ 

  • يعمل جهاز تعقيم المسابح بدون كلور على الحفاظ على تعقيم مستقر و ثابت مقارنة بغيره من اجهزة التعقيم الاخرى .
  • باستخدامه لن يجعلك تحتاج الى ان تغير المياه بشكل دوري.
  • سيحميك من اضرار الكلور و الامراض التي قد يسببها بما فيها من الامراض الجلدية و امراض الجهاز التنفسي .
  • يسهل استخدامه و لا يحتاج الى مساحة كبيرة عند التنظيف .
  • استخدامه يعمل على حماية اجهزة المسابح الاخرى و يعمل على اطالة عمرها و ذلك لان الكلور قد يعمل على تآكلها بمرور الوقت .

هل تعتمد الشركة على تقنية التأين و الاوزون في تعقيم حمامات السباحة ؟

نعم تعتمد شركة المستضيف العربي على كلا من تقنية الاوزون و التأين في تعقيم المسابح دون الحاجة الى استخدام مادة الكلور و هذا باستخدام احدث اجهزة التأين و الاوزون ، و التأين يعني تأين و معادلة ذرات المياه بينما تقنية الاوزون ما هي الا حقن جزيئات الماء باشعة بنفسجية، هذا بالطبع لن يلحق اي ضرر بعينيك او بشرتك كما يفعل الكلور .

نصائح هامة للوقاية من بعض امراض مياه المسابح 

  • عند الاصابة بالاسهال لا تذهب للسباحة لانك قد تنشر الكثير من البيكتريا و الجراثيم الضارة على صحة الافراد .
  • لابد من ان تقوم بالاستحمام جيدا قبل و بعد السباحة.
  • و تنصح شركة تنظيف مسابح بالرياض بأهمية الذهاب الى دورة المياه كل ساعة .
  • لابد من ان تغسل الايدي تماما قبل السباحة .
  • و تحث الشركة حثا شديدا على ضرورة التخلص من اي كريمات موجودة على الجلد و ذلك لانها تسبب في تلوث المياه بشدة .

للتواصل طلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

تقوم شركة المستضيف العربي على تقديم افضل اسعار تعقيم المسابح التي تتناسب مع الجميع مع حرصها على تقديم خدمة التعقيم بالجودة المطلوبة و مع استخدام افضل الاجهزة الحديثة و مواد التعقيم ذات الجودة العالية .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

اترك تعليقاً