• 0565690902
مكافحة حشرات الرياض

مكافحة حشرات الرياض

تقدم شركة مكافحة حشرات الرياض خدمتها في مكافحة الحشرات و القضاء عليها لتخليص منازلكم من الافة التي تزعجكم,و تمتاز  شركة المستضيف العربي بسرعة ادائها وجودة عملها مما يجعلها محط ثقة عملائها من  جميع  انحاء المملكة العربية السعودية , الحشرات هي اسوء افة قد يصاب بها المنزل  اذ تسبب الازعاج و الضيق لاهل البيت اضافة لكونها العامل الرئيسي لنقل كل انواع الامراض العادية والخطيرة .

مكافحة حشرات الرياض

مكافحة حشرات الرياض

عرفت شركتنا بخبرتها الكبيرة في مجال الاعمال المنزلية والتي نقدمها  بالجودة التي نرضاها لكم و لاننا نسعي و نطمح الي ان نقدم لكم خيارات لحياة اسهل و اكثر راحة لكل افراد الاسرة .

فنوفر لكم خدماتنا و الممثلة في مكافحة الحشرات بكل اشكالها ,شركة المستضيف العربي هي خياركم الاول للقضاء علي الحشرات بكافة انواعها , حيث اننا نملك كل المؤهلات والخبرات التي تجعلنا الاختيار الامثل ليقع علينا اختياركم في مجال مكافحة الحشرات.

بحاجز من الخبرة الطويلة و الاتقان في العمل ,الي جانب المعرفة التي تميزنا عن غيرنا نسعي ان نوفر لكم كل سبل الراحة .

مكافحة حشرات بالمبيدات

تقوم شركتنا لمكافحة حشرات الرياض باستخدام افضل واقوي انواع المبيدات الحشرية لتخلصكم من من مشكلة الحشرات في اسرع مدة وبدون ترك اي فرصة لعودتها , و ايضا نحرص علي توفير اقصي درجات الامان و الحماية لاسركم  فالمواد التي نستعملها رغم كونها قوية و ذات اثر فعال ,الا انها امنة تماما علي كل افراد الاسرة والاطفال .

ان المبيدات التي تستعملها شركه المستضيف العربي هي من اقوي واجود انواع المبيدات ,وتقضي علي جميع انواع الحشرات فكل نوع من الحشرات نتعامل معه بألية خاصة , النملالابيض مثلا ينتشر بكثرة في الاجواء الصحراوية و يمثل افة قوية تحتاج انواع قوية من المبيدات للتخلص منه وهذا ما نوفره .

المبيدات التي نستخدمها المانية وذات كفائة عالية , كما نقوم بخدمات ما بعد البيع للمنازل و هو رش بصفة دوريه للمنازل والتاكد من خلوها من الحشرات و عدم عودتها اليها مرة اخري .

افضل مكافحة حشرات بالرياض

تعد شركتنا افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض , نسعي لتقديم افضل خدمة , نتلقي اتصالاتكم و نقوم بالرد عليها   و يقوم موظفو خدمة العملاء باخذ المعلومات  ثم نرسل اليكم احد مسؤلينا للمعاينة ومعرفة حجم المنطقه المطلوب مكافحة الحشرات بها , و بعدها نرسل الفريق المختص باحدث المعدات  ولا نترككم الا بعد التاكد من خلو المنزل تماما من اي حشرات او بقايا لها حرصا منا علي راحتكم و صحة اسركم .

وبعد ذالك نقوم بمتابعات دورية للتاكد من مدي رضاكم عن الخدمات المقدمة من شركتنا , و يقوم احد ممثلي خدمة العملاء بالمتابعة معكم للتاكد من خلو المنشأه بشكل دائم من كل اشكال وانواع الحشرات الضارة .

اسباب ظهور الحشرات المنزلية

  • وجود اشجار او نباتات بجوار المنزل يختبئ فيهاالحشرات و تدخل المنزل عن طريقها
  • وجود تربه رطبه بجوار البيت  مما تكون بيئة مناسبة لحياة الحشرات .
  • وجود اماكن للتخزين في البيت  تسكنها الحشرات و تختبئ بها

اضرار الحشرات علي المنزل

  • تسكن النباتات المنزليه الصغيرة التي تقومون بزراعتها و تتغذي عليها و تتلفها .
  • تقوم بالحاق الضرر بالحيوانات الاليفة الخاصه بكم حيث انها تقوم بالدخول في فرائها و لدغها و تسبب لها فقر الدم و الازعاج بل و احيانا قد تصل الي وفاتها .
  • الازعاج الذي تسببه الحشرات حيث ان معظم الناس يتقززون منها و من شكلها غير ذالك الصوت المزعج الذي تصدره و يكرهه جميع افراد الاسرة .
  • افساد السلع الغذائية الموجودة بالمنزل لانها تدخل اليها و تتغذي عليها و بالتالي تترك فيها العفن او افات اخري .

طرق التخلص من الحشرات المنزلية

تعد افضل طريقة للتخلص نهائيا من الحشرات هي التعامل مع شركة متخصصة في مجال النظافة و الاعمال المنزلية ,لانها تخلصك تماما و بشكل واضح من كل انواع الحشرات بدون ترك مجال لرجوع الحشرات .

ولكن توجد طرق منزلية تساعدك في التخلص من مشكلة الحشرات , او التقليل منها

  • استخدام الاعشاب ذات الرائحة النفاذة مثل عشبتي اكليل الجبل و النعناع و يتم تعليقها علي واجهه المنزل فانها تمنع الحشرات من الدخول .
  • استعمال الزيوت الطبيعية  و هي ذات فاعلية قوية في مكافحة الحشراتو تطرد الحشرات الطائره بشكل كبير , افضل الزيوت المستعمله فيها هي زيت النعناع و شجرة الشاي و اللافندر  ثم يتم اضافتها الي رشاش به كمية من الماء  و يعطي نتائج مرضية في طرد الحشرات من المنزل .

اترك تعليقاً