• 0565690902
كم سعر كشف تسربات المياه

كم سعر كشف تسربات المياه

كم سعر كشف تسربات المياه من شركة المستضيف العربي هو سؤال قد يخطر ببال الكثير من
الأفراد ونحن اليوم قد جئنا من أجل الرد على هذا التساؤل ومن أجل توضيح الكثير من المعلومات حول
خدمة كشف تسربات المياه ولكن أولاً يجب أن نوضح لكم أن خدمات الكشف والفحص والمعالجة
لدينا فهي بسعر قليل بالمقارنة بأسعار الشركات الأخرى ، فنحن نوفر الكثير من العروض
والخصومات على خدمات كشف التسربات فيمكنك معنا أن تستمع بخصم يصل
إلى أكبر من 35 %!!.

كم سعر كشف تسربات المياه

كم سعر كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه بالرياض

توضح أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض أن هناك بعض العلامات التي تشير الى
وجود تسرب مياه والتي ينبغي عليك
أن تعرفها حتى تتجنب المشكلة سريعاً
وهذه العلامات تتمثل في :-

  • تسرب مياه الخزان بسرعة بدون استعمالها.
  • ملاحظة أن الـحشرات انتشرت بشكل مكثف.
  • انتشار بقع الرطوبة على الجدران بشكل ملحوظ.
  • تشقق الجدران وسقـوط طبقات الطلاء من عليها.
  • سماع صوت تسرب المياه في المطبخ أو المراحيض.
  • ملاحظة أن الأرضيات دوماً مبللة وتحتاج إلى التجفيف.
  • صدأ المواسير نتيجة لتجمع المياه وترسب الأملاح بداخلها.
  • ارتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه وذلك نتيجة للمياه المهدرة.

اهم أنواع تسربات المياه

تسربات خفية : هذا النوع من التسربات يكون داخلي و لا يسهل التعرف عليها واكتشافها حيث تصيب هذه التسربات وصلات المياه الداخلية الموجودة بالمباني و الجدران و التي فيها تستعان بأجهزة كشف تسريبات المياه .

تسربات ظاهرة : هذه التسربات ظاهرة و يمكن اكتشافها و التعرف عليها بسهولة و هذه التسربات عادة ما تصيب وصلات السخانات و الأدوات الصحية.

طريقة كشف تسربات المياه

إذا كنت تلاحظ في منزلك أياً من العلامات السابقة فنحن نوضح لك عزيزي العميل في
السطور القادمة أهم طريقتين لـكشف تسربات المياه وهذين الطريقتين هما :-

  • الطريقة الأولى : وتتلخص في فحص عداد المياه حيث يجب عليك أن تسجل قراءة العداد ثم بعدها تقوم بغلق جميع الصنابير وأي مصدر للمياه ثم تتنظر لعدد من الساعات وبعدها تقوم بقراءة العداد مرة أخرى فإذا كانت الثراء ثابتة فهذا يعني أنه لا يوجد أي مصدر للتسربات المائية أما إذا كان هناك تغيير في القراءة فمعنى ذلك أنه يوجد تسرب مائي من الممكن أن يكون خفي وغير ملحوظ.
  • الطريقة الثانية : وهي الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركة المستضيف العربي وذلك من أجل الكشف عن تسربات المياه باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة التي تعطي نتائج دقيقة مما يسهل من معالجة الأمر ، و هناك الكثير من الأجهزة التي نعتمد عليها في الكشف والفحص مثل جهاز الكاميرا الحراري وأجهزة الترددات الصوتية التي تعطي أفضل النتائج مهما كان التسرب خفي وغير ملحوظ بدون هدم أو تكسير.

اهم أنواع أجهزة كشف تسربات المياه 

لكي تحقق شركة كشف تسربات مياه علاج مشكلة التسرب على اكمل وجه
فلابد من ان تعتمد على بعض الأساليب و الأجهزة الحديثة
و هذه الأجهزة هي كما يلي:

  • جهاز قياسات الضغط: احد اهم أنواع الأجهزة التي تعتمد عليها شركات كشف تسربات المياه و هذا الجهاز يعمل من خلال توليد الضغط بمواسير المياه و في حالة وجود مشكلة التسريب فان مؤشر الضغط قد يتحرك من مكانه .
  •  أكوا فون: احد احدث الأجهزة الفعالة في كشف تسريب المياه، هذا الجهاز يعمل بكفاءة عالية من خلال ضغط خط المياه الساخن و البارد بغاز النتروجين، و عند اكتشاف مشكلة التسرب قد تحدث بعض الاهتزازات لتحديد المكان الذي يوجد به مشكلة التسرب .
  • جهاز الحقل الكهرومغناطيسي: يوجد به قطع لاسلكية و يعمل من خلال ارسال بعض الموجات الكهرومغناطيسية لمواسي المياه .
  •  الذبذبات الترددي: من افضل أنواع الأجهزة المستخدمة من قبل شركات كشف تسربات المياه بالرياض و هذا الجهاز يعتمد على تكنولوجيا الترددات و الذبذبات الميجا هيرتز و التي يتم ارسالها الى داخل المواسير، و يتم التعرف عليها من خلال شاشة العرض المتخصصة في توضيح المسار الخاص بالتذبذبات و بالتالي التعرف على مكان التسرب .

لماذا شركة كشف تسريب المياه بالرياض ؟ 

ولأننا افضل شركة كشف تسربات المياه في الرياض وفي المملكة العربية السعودية كلها فإننا نقدم لكم بعض النصائح التي تساعد على الحد من مشكلة التسربات المائية مثل ضرورة الترشيد في استهلاك المياه ، الصيانة الدورية على الصنابير ومصادر المياه وتصليح ما بها من أعطال ، بالإضافة إلى ذلك لا بد من استخدام أجزاء وقطع ذات جودة عالية وليست رديئة وذلك حتى تدوم لفترات طويلة ولا ينتج عنها تسرب المياه.

ومن الضروري أيضاً هو عند الوقوع في مشكلة التسربات المائية لا بد من الاستعانة بشركة متخصصة ومضمونة لها تاريخ طويل في هذا المجال مثل شركتنا شركة المستضيف العربي فالشركة بالإضافة على خبرتها وسمعتها الطيبة فهي تتميز بامتلاكها أقوى عمالة متخصص في كشف تسربات المياه باستخدام الأجهزة التكنولوجية المتطورة.

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

توفر شركة المستضيف العربي جهاز كشف تسربات المياه تحت الأرض بدون الحاجة إلى إحداث هدم او تكسير بمنزلك فالطرق التقليدية باتت صعبة ومكلفة من أجل ذلك حرصت الشركة على تطوير معداتها أول بأول لذلك يمكن لفريق العميل أن يقوم بالكشف عن التسربات المائية في منزلك باستخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض.

وتقوم الشركة من خلال معداتها المتطورة بالكشف عن التسربات المائية في المطابخ ، كشف تسربات الحمامات ، كشف تسربات خزانات المياه ، كشف تسربات مواسير تغذية المياه ، كشف تسربات خط البلدية ، كشف تسربات إمدادات مواسير الأسطح ، فحص ارتفاع ماسورة المياه.

وبعد ذلك يقوم فريق العمل بإصلاح كافة الأعطال على أعلى مستوى وتقديم تقرير معتمد للعميل وتقديم ضمان بجودة الخدمة ، وننصحكم أعزاءنا العملاء بعدم التفكير طويلاً في المشكلة وعدم التهاون في معالجة العطل لأن أضرار تسربات المياه خطيرة وجسيمة.

أسعار كشف تسربات المياه

إن تحديد تكلفة الكشف بدقة أمر في غاية الصعوبة إذ يستند على عدة عوامل منها نوع التسربات ذاتها فالتسربات الظاهرة والواضحة التي يتم التعرف عليها بالنظر أما التسربات الخفية فهي تحتاج إلى مجهود أكبر لاكتشافها كما تحتاج إلى أجهزة متخصصة للكشف عنها بدون عمل أي هدم أو تكسير.

بالإضافة إلى ذلك فإن العمالة أيضاً تؤثر على تكلفة الخدمة فالعمالة ونحن أرخص شركة كشف تسربات المياه عمالة فلبينية في المملكة العربية السعودية بلا منازع لذلك يمكننا طلب الخدمة منا دون أي قلق من تكلفة الخدمة ونعدك بأن تحصل على خدمة ممتازة فنحن نقدم ضمان على الخدمة

لا تخشى من التكلفة وتشغل بالك بـ كم سعر كشف تسربات المياه
فشركة المستضيف العربي تقدم خدمة ممتازة ومضمونة بتكلفة أقل
بكثير مما هو موجود لدى أي شركة أخرى.

الشركة خصوماتها تبدأ من 35 % للعملاء الجدد فلا تترددوا في الاتصال
بنا في أي وقت فنحن متواجدون على مدار الساعة لخدمتك

بعض أسئلة العملاء :- 

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي الي تسرب المياه ، لكن من اهم هذه الأسباب هو انفجار الماسورة الخارجية للمبني نتيجة لتراكم الشوائب بداخلها و الذي يتسبب في تسرب كمية هائلة من المياه ، كما يتسبب أيضا نقاط الماء الذي يتساقط باستمرار في تسرب المياه.


يلجأ الكثير من الافراد الي كشف التسربات المائية نتيجة للأضرار الخطيرة التي يتسبب بها مثل تأكل المادة الخرسانية التي يتكون منها أساس المبني و انتشار الرطوبة و التعفن نتيجة تشبع الجدران بالمياه مما يؤدي الي انتشار الفيروسات و الحشرات ، و الروائح الكريهة .


يختلف سعر الكشف عن التسربات المائية باختلاف سبب التسرب و مكانه و الأدوات و المعدات المستخدمة في عملية الكشف عن التسرب لكن شركة المستضيف العربي تقدم افضل الأسعار التي تتناسب مع جميع العملاء و هذا ما يميزها عن غيرها من الشركات .


تقدم الشركة الكثير من الخدمات المختلفة بالإضافة الي خدمة كشف التسرب ، مثل خدمة عزل الاسطح ، و خدمة عزل الفوم ، و خدمات العزل المائي و الحراري للأسطح ، و عزل المسابح و عزل الخزانات و غيرهم من خدمات العزل المختلفة التي تقدمها الشركة لعملائها .


للتواصل و طلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً