• 0565690902
شركة كشف تسريبات المياه بالرس

شركة كشف تسريبات المياه بالرس

هل تعاني من انتشار الرطوبة و الحشرات ؟ هل يوجد تسرب ملحوظ للمياه ؟ كل ما عليك فعل هوا الاتصال بشركة المستضيف العربي لأنها افضل شركة كشف تسريبات المياه بالرس ، تقدم الكثير من الخدمات المنزلية التي يحتاجها الافراد .

شركة كشف تسريبات المياه بالرس

شركة كشف تسريبات المياه بالرس

انواع التسربات المائية المقدمة من شركة كشف تسريبات المياه بالرس :- 

اولا التسرب الظاهري :-
وهذا تسرب خارجي يمكن معرفتة بكل سهولة حتي يظهر علي الحوائط و الجدران من خلال وجود تشققات علي الحوائط و الجدران ، و يظهر ايضا تأكل اساسات المنزل و تساقط الدهانات و غيرها من الاسباب التي يمكن ملاحظتها بالعين .

ثانيا تسرب نشط او مخفي :-
يعتبر هذا النوع من اخطر انواع التسرب لأنه يكون غير مرئي ، حيث ينتج بسبب و جود تلف مخفي في المواسير مثل الكسر او التشقق لكن لا يظهر اي علامة للتسرب ، لذلك يجب عمل دوريات كشف مستمر للمواسير .

ثالثا التسرب السلبي :-
يعد هذا النوع سهل الاكتشاف حيث يمكن ملاحظته و يمكن تصليح هذا التسرب من خلال تصليح صنابير المياه او غلقها تماما .

طرق الوقاية من تسربات المياه :- 

يوجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها للوقاية من التسربات المائية ومن اهم هذه الطرق :-

  1. التاكد من اغلاق الصنابير جيدا ، وعدم و جود اي تسريب ثم التاكد من عدم و جود اي اعطال بها والاتصال الفوري علي فني صيانة للتاكد من ذلك .
  2. تعرض المنزل بأكمله للهواء الدائم و التعرض لأشعة الشمس ، للحرص علي عدم وجود رطوبة داخل المنزل .
  3. تطبيق عوازل المياه علي الاسطح الموجودة بجوار الحمامات و المطابخ ، لتجنب التسرب داخل المنزل .
  4. الكشف الدوري علي مواسير المياه و مواسير الصرف الصحي للتاكد من سلامتها .
  5. فور اكتشاف وجود تسرب للمياه الاتصال الفوري بشركة المستضيف العربي .

ماهي الخدمات التي تقدما شركة كشف تسريبات المياه بالرس :- 

يوجد الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء لكن من اهم هذه الخدمات ما يلي :-

  • اولا خدمة عزل خزانات .
  • ثانيا خدمة عزل فوم  .
  • ثالثا خدمة تنظيف منازل .
  • رابعا خدمة تنظيف فلل .
  • خامسا خدمة تنظيف شقق .
  • سادسا تركيب وحدة حريق كاملة .

احدث الطرق في كشف تسربات المياه :-

اذا كنت تعاني من وجود رطوبة في الحوائط و الارضيات ، او تاكل في اساسات المنازل ، او تساقط في الدهانات لكن لا تعرف كيف تتصرف ، فالحل الوحيد هو التعرف علي اماكن التسريب بإستخدام افضل جهاز كشف تسربات المياه الحديثة التي تقوم بإكتشاف مكان التسريب بكل سهولة و لتفادي عملية تسرب المياه فالحل المثل هو :-

  • اختيار افضل الادوات الصحيحة و المناسبة التي تأكد عدم و جود تسرب .
  • المتابعة الدائمة لخزانات المياه التي توجد فوق اسطح المنازل و ذلك لمعرفة اذا كان يسرب او لا .
  • اذا و جدت خروج المياه من البالوعات بشكل مستمر فيجب عليك التواصل مع شركة كشف تسريبات المياه بالرس .

طرق علاج تسربات المياه :- 

عند اكتشاف تسرب المياه الاتصال بأفضل شركة كشف تسربات المياه بالرس و التبليغ عن تسرب في جدران و المباني ، يقوم المهندسين المتخصصين و المدربين علي اعلي مستوي بإستخدام الطرق الحديثة في الكشف عن تسربات المياه ، حيث يقوموا بالاتي :-

  1. يقوم المهندسون بفحص الجدران و الارضيات الموجود عليها تسرب المياه ثم تحديد اماكن التسريب بالضبط .
  2. لكن اذا لم يتم ظهور المياه علي جدران الحوائط ، يتم استخدام الاجهزة الحديثة و المعدات في كشف التسرب .
  3. بعد تحديد مكان التسريب ، ثم يشير الفنيين الي تجهيز الادوات و المعدات لإستخدامها في الكشف عن مكان التسرب بكل دقة .
  4. يتم تغير المواسير التي اكتشف بها التشقق و التسرب ثم تبديلها بمواسير اخري جديدة لكن ذات جودة عالية للتاكد من عدم تكرار التسرب .
  5. تصليح مكان الحفر و اعادة المكان احسن مما كان .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة العملاء 

عزيزي العميل ….. اذا كنت بحاجة الي افضل خدمة كشف تسربات مياه بالرياض ما عليك سوي التواصل مع شركة المستضيف العربي لان الشركة تقدم تقرير كشف تسربات المياه الموجود بمنشئتك وهذا ما تفتقده بعض الشركات بغض النظر عن سبب حدوث التسربات .

تقدم شركة المستضيف العربي الكثير من مختلف الخدمات المنزلية و هذه الخدمات تشمل خدمات عزل الاسطح بمختلف انواعها وخدمة تنظيف المنازل و خدمات مكافحة الحشرات و كشف تسربات المياه و خدمة نقل الاثاث و غيرها .

يلجأ الكثير من الافراد الي كشف التسربات المائية نتيجة للأضرار الخطيرة التي يتسبب بها مثل تأكل المادة الخرسانية التي يتكون منها أساس المبني و انتشار الرطوبة و التعفن نتيجة تشبع الجدران بالمياه مما يؤدي الي انتشار الفيروسات و الحشرات ، و الروائح الكريهة .

لا فالشركة تقدم أفضل الأسعار فهي تعد أرخص شركة كشف تسربات مياه في المملكة كما أن عملائنا الكرام يمكنهم الإستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة بإستمرار.

ان هدف اغلب الشركات هو تقديم الخدمة للعملاء ولكن هدف شركتنا هو التميز والانفراد وكسب ثقه العملاء لذلك لا تقتصر الشركة علي تقديم افضل الخدمات لعملائها فقط وانما تمتلك الشركة الأجهزة والأدوات التي تعتمد عليها الخدمة ولمعرفه كم سعر جهاز كشف تسربات المياه يمكنك التواصل مع الشركة وطلب الجهاز ؟

يتساءل بعض أصحاب المنازل عن كيفية الكشف عن تسرب المياه في المنزل ؟ ……. توجد طريقه يدوية للكشف عن تسربات المياه وهي غلق مصادر المياه وقراءة العداد ثم الانتظار فترة وقراءة العداد مرة اخري اذا تطابقت القراءات يعني عدم وجود تسريب غير ذلك يشير الي وجود تسريب بالمنزل .

نعم فالشركة تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة التي لها قدرة على تحديد أماكن التسرب في أعماق الأرض وذلك دون وجود أي حاجة إلى أعمال الهدم والتكسير.

نعم بلا شك يوفر الكشف المبكر عن التسربات المائية الكثير من الأموال فهذا يقلل التكاليف التي سوف يدفعها العميل في أمور الترميم والمعالجة كإعادة طلاء الجدران وترميم التالف منها.

ان كشف تسربات المياه بالطريقة القديمة يتسبب في حدوث تلف في الجدران والارضيات وقد يتسبب في ازاله بعض أجزاء البلاط ولكن تعتمد شركتنا علي احدث أدوات وأجهزة للكشف عن التسربات ومن أهمها جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط .

لا فالشركة تقدم أفضل الأسعار فهي تعد أرخص شركة كشف تسربات مياه في المملكة كما أن عملائنا الكرام يمكنهم الإستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركة بإستمرار.

ان هدف اغلب الشركات هو تقديم الخدمة للعملاء ولكن هدف شركتنا هو التميز والانفراد وكسب ثقه العملاء لذلك لا تقتصر الشركة علي تقديم افضل الخدمات لعملائها فقط وانما تمتلك الشركة الأجهزة والأدوات التي تعتمد عليها الخدمة ولمعرفه كم سعر جهاز كشف تسربات المياه يمكنك التواصل مع الشركة وطلب الجهاز ؟

اترك تعليقاً