• 0565690902
شركة عزل شينكو

شركة عزل شينكو

عزل فوم للشينكو

هناك الكثير من الشركات العاملة في مجال عزل الشينكو بالرياض ولكن إذا كنت تبحث عن الأفضل والأجدر حتى تحصل على أفضل خدمة على الإطلاق فلا يوجد سوى شركة المستضيف العربي أكبر وأهم شركة عزل شينكو في المملكة العربية السعودية فهي الشركة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمة مضمونة بأقل التكاليف فاتصلوا بنا على رقم 0565690902 .

تستطيع شركتنا من خلالها فريق عملها المميز بالقيام بكافة أنواع العزل على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة دون حدوث أي أخطاء في السطح الذي تم تطبيق عليه خدمة العزل وذلك لإيماننا التام بدور العزل في حماية السطح من مختلف الأضرار والمخاطر التي تتسبب في تلفه وتهالكه وتقليل عمره الافتراضي لذلك نحرص على تقديم خدمة مثالية لأقصى درجة ممكنة.

شركة عزل شينكو

شركة عزل شينكو بالرياض

عملية عزل الشينكو هي عملية الهدف منها عمل عزل معدني لحماية السطح ومن الجدير بالذكر أنه تتعدد الطرق التي يمكن بها أداء الخدمة لذلك تقوم الشركة بتحديد الطريقة المناسبة لعزل السطح قبل تركيب عزل الشينكو ومن الجدير بالذكر أن تطبيق عزل الشينكو يمر بمراحل وخطوات محسوبة من أجل الحصول على أفضل النتائج وإليكم الخطوات التي يتبعها فريق العمل في أداء الخدمة :-

  • يتم تنظيف السطح جيداً والتأكد من أنه خالي تماماً من أي أتربة أو مياه أو ملوثات تؤثر في نتائج عملية العزل ويتم التنظيف بإستخدام أفضل المواد والوسائل المنظفة.
  • يتم تجفيف السطح باستخدام أجهزة متخصصة قبل أن يتم وضع المادة العازلة كما أنه يتم معالجة الفراغات والشقوق والثقوب المتواجدة في السطح حتى ولو كانت صغيرة حتى لا يتسبب ذلك في حدوث أي مشاكل بالسطح لاحقاً فيتم وضع طبقة أولية لغلق هذه الفتحات.
  • بعد ذلك يتم وضع طبقة عزل لا يقل سمكها عن 1.5 سم ثم وضع طبقة ثانية وذلك من أجل توفير حماية مضاعفة للسطح.
  • ثم يقوم فريق عمل أفضل شركة عزل شينكو بوضع طبقة أخرى مكونة من المطاط بهدف حماية العزل.

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

تستخدم شركة المستضيف العربي أفضل المواد المستخدمة في عزل اسطح الشينكو من أجل حماية السطح لأطول
فترة ممكنة ضد حرارة الشمس ومطر الشتاء الغزير وغيرها من العوامل الجوية التي تتسبب
في الكثير من الأضرار وأبرز هذه المواد :-

  • مادة الفوم (البولي يوريثان)
    من أفضل وأهم المواد التي تستخدم في عزل اسطح الشينكو فهي مادة خالية من أي روائح ولا تتسبب في أي أضرار للسطح فهي مادة صديقة للبيئة وتم استخدامها بسهولة وذلك لمرونتها حيث يتم رشها على الاسطح باستخدام الات معينة الامر الذي لا يتطلب وقت أو مجهود كبير في تطبيقها ومن الجدير بالذكر أن الفوم يتميز لا يتأثر بالعوامل الجوية من رياح أمطار وحرارة ولا يسمح بنمو الجراثيم أو الفطريات.
  • ألواح الخشب
    تعد ألواح الخشب هي المادة الأقل تكلفة بين مواد العزل الأخرى ولكنها تمتاز أيضاً بالعزل المائي ومنع أي تسربات ولكن يعيبها أنها سريعة التلف فهي تتآكل مع مرور الوقت كما أنها تسمح بنمو الفطريات والحشرات ولكن توضح لك أفضل شركة متخصصة في عزل الشينكو في الرياض أنه يمكن تلافي هذه المشاكل من خلال وضع طبقة ذات كثافة عالية مما يمنع تآكلها أو تلفها.
  • ألواح الرصاص
    تعد ألواح الرصاص من أفضل المواد التي يتم استخدامها في العزل المائي لتوفير أقوى حماية للسطح ضد أي تسربات مائية قد تأتي من الخزان أو من مياه الأمطار التي أياً كان مصدرها فهي تتفاعل مع الحديد أو المواد الخرسانية بشكل يجعل المبنى في حالة سيئة وقابل للسقوط في أي لحظة.
  • ألواح الألمونيوم
    توضح افضل شركة عزل شينكو أن ألواح الألومنيوم تتميز بقدرتها الفائقة على العزل الحراري والمائي معاً مما يوفر حماية هائلة للسطح ضد اي أضرار ويتم تشكيلها بأحدث المعدات والأجهزة المتوفرة لدينا في الشركة ومن الجدير بالذكر أن ألواح الألومنيوم مادة مقاومة لظهور الرطوبة والتشققات في الحوائط والجدران.

اسعار عزل الفوم الشينكو

تتباين تكلفة عزل الشينكو ولكن يمكننا القول بشكل عام أن عزل الشينكو لا يتطلب تكلفة مادية كبيرة كما ان شركة المستضيف العربي أرقى شركة عزل شينكو تشتهر بأسعارها المعقولة المناسبة لكافة الإمكانيات فلا داعي للقلق من سعر الخدمة فلدينا يمكنك أن تجد أفضل خدمة بأقل سعر ممكن فاتصل ولا تتردد واحمى منزلك من خطر التسربات والحرارة.

شركة عزل فوم بالرياض

وتعد شركة المستضيف العربي افضل شركة عزل فوم بالرياض وفي المملكة جميعها فلا تقلق إذا كنت ترغب في عزل منزلك بالفوم للحفاظ عليه لأن سعر وتكلفة الخدمة لدى شركتنا تختلف عن باقي الشركات الأخرى فقط اتصل بنا واستمتع بخدمة ممتازة بسعر يناسبك ولا تترك منزلك معرض لمخاطر العوامل الجوية المؤذية.

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة عزل شينكو
يرجى
الاتصال بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً