• 0565690902
شركة عزل أسطح

شركة عزل أسطح

شركة عزل أسطح

شركة عزل أسطح , يعد العزل من أحد عوامل الراحة و تيسير حياة الانسان ، فهو يوفر عليه تكرار عمل اصلاحات لمنزله ، لان المبانى كأى شئ تحتاج الى صيانة الاجزاء التالفة التى تحدث بها من وقت لاخر ، فان العزل يعمل على حماية المبانى من حدوث التلفيات الناتجة من سقوط الامطار و درجات الحرارة العالية ، كما أن عزل الأسطح يعمل على توفير الطاقة التى يستهلكها الانسان فى التكيفات و الدفايات الكهربائية ، حيث يعمل على تلطيف درجة الحرارة داخل المبانى فيعادلها لتصبح أكثر راحة للانسان.

توفر لكم شركة المستضيف العربي تقديم خدمة عزل الاسطح بخبرة و مهارة عالية من خلال العمال المدربة تحت أيدى نخبة من الخبراء و المهندسين ، باستخدام أفضل الانواع و المعدات التى تضمن نتيجة ممتازة و سليمة.

شركة عزل أسطح

طرق عزل اسطح المبانى :-

للعزل طرق و مواد كثيرة ومختلفة ، فتقوم شركة عزل الاسطح باختيار أفضل الأنواع المناسبة للمبنى وتنقسم الى :-

  • العزل الحرارى : و يضم العزل الحرارى طرق عديدة منها ما نستخدم به المواد العازلة الصناعية مثل (المطاط و البوليسترين أو البلاستيك الرغوى) أو استخدام اصول حيوانيه مثل (شعر و صوف الحيوانات) او نباتيه مثل (الالياف والمواد العازله التى تستخدم النانو تكنولوجى ) او أصل جمادى مثل (الصوف الزجاجى) ويعد من أفضل طرق العزل.
  • العزل المائى :  هذا النوع من عزل الاسطح يحتاج الى مواد تستطيع مقاومة المياه لتعزلها عن أساسات المبانى مثل رقائق النسيخ غير المحاك و رقائق بها بوليستر و أليلف خارجية والرقائق الزفتية والرقائق المرنة وكذلك مادة الايبوكسي التى تستخدم عادة فى عزل المصانع.

مهام شركة عزل أسطح المبانى :-

ان العزل ضرورة فى الحفاظ على أساسات المبانى سليمة و حفظها من الرطوبة والحرارة لذلك عليك الاستعانة بشركتنا أفضل شركة عزل اسطح لتقوم بهذه المهمة على أكمل وجه ، يمكن عمل عزل جزئي بناءًا على ما يحتاجه المبنى ولكن العزل الكامل أفضل وهو الأكثر انتشارًا ، اذ يستخدم المختصين بشركتنا الألياف المرنة والألياف الطبيعية و كذلك الالياف البلاستيكية و أيضاً لفائف من الزجاج حيث يتم وضع هذه المواد العازلة على شكل خراطيم.

عند عمل عزل يتم وضع بلاط فوق السقف ويمكن اضافة الواح خشبية تحت البلاط ، اما اذا كان السقف معدنى نقوم بوضع حاجز مباشر تحته وهو لحجز الحرارة الاشعاعية ، وعند عزل الارضيات نقوم بوضع الواح العزل قبل تشطيب الأرضية.

أهمية عزل أسطح المبانى :-

لا احد يستطيع أن ينكر مدى الأهمية المترتبة على تطبيق العزل والدليل على ذلك هو شعور سكان
المباني أو أصحاب المنازل بالفرق قبل وبعد العزل وتوضح أفضل شركة عزل أسطح
أهمية العزل على النحو التالي :-

  1. الحفاظ على درجة حرارة المبنى فيبقى دافئ فى الشتاء ولا يمتص الحرارة من الخارج فى فصل الصيف.
  2. زيادة العمر الإفتراضي للمبنى وحمايته من كافة العوامل الجوية المتغيرة بإستمرار.
  3. بقاء أساسات المبانى سليمة والحفاظ عليها من الامطار أو التسربات.
  4. عدم تعرض المبنى للرطوبة التى تضر بجدران المنزل.
  5. توفير استخدام الطاقة.

مواد عزل الاسطح التي تسخدمها أفضل شركة عزل أسطح

هناك الكثير من المواد المستخدمة في عزل الأسطح مائياً وحرارياً ومن الجدير بالذكر أن شركة المستضيف
العربي
تستخدم أفضل المواد على الإطلاق والتي تطابق المواصفات العالمية
ومن المواد التي تقوم الشركة بإستخدامها :-

  • مادة البولي يوريثين
    تستخدم هذه المادة كعازل مائي قوي وممتاز في حماية الأسطح العلوية ، حيث يتم الرش السطح بالكامل بهذه المادة مع ضرورة التأكد من تغطية المادة لكافة جوانب وزوايا السطح من أجل تحقيق اقصى حماية وبلا شك تعد مادة البولي يوريثين أفضل مواد العزل، ومن الممكن إضافة طبقة دهان إكريليكي على هذه المادة من أجل تحقيق أقصى حماية ضد الآشعة فوق البنفسجية الضارة والأمطار وغيرها من عوامل الجو المتغيرة.
  • مادة البيتومين
    يتم إستخراج مادة البيتومين من مخلفات البترول حيث يكون لونها أسود أو بني وفي شكل صلب أو من الممكن صهرها تحت درجة حرارة عالية لتتحول إلى الشكل السائل حتى يسهل التعامل معه وتستخدم هذه المادة في عزل جميع أسطح المباني والمنشآت سواء كانت مستوية او متعرجة ومن مميزات هذه المادة هو أنها مقاومة للرطوبة والفطريات والحشرات مثل النمل والسوس والحشرات المنزلية الأخرى.
  • الألواح المعدنية
    توضح أكبر شركة عزل أسطح في المملكة أن هناك الكثير من الألواح المستخدمة في العزل حيث توجد ألواح الرصاص و ألواح الحديد والألومونيوم والنحاس والإستانلس وجميع هذه الألواح تعمل على حماية السطح من الرطوبة واشعة الشمس والأمطار والنسربات المائية ، وتتميز هذه الألواح بانها رخيصة الثمن مقارنة بماود العزل الأخرى ولكن يعيبها هو أنها قابلة للصدأ خصوصاً ألواح النحاس والحديد والرصاص.
  • الإسبستوس الإسمنتي

    تتكون هذه المادة من ألواح الإسبستوس حيث يتم خلطها وهي مبللة بالأسمنت حيث ينتج عن هذا الخليط مادة ممتازة ومتخصصة في العزل المائي ومقاومة الحرائق والرطوبة والبكتيريا والفطريات والحشرات وتتميز مادة الإسبستوس الإسمنتي هو أنها الأطول عمراً مقارنة بنظيراها من ماود العزل الأخرى وهذا يرجع إلى صلابتها وعدم ثقل وزنها.

  • القرميد
    تصنع هذه المادة من الفخار أو الطين المحروق ويستخدم بشكل أمثل مع الأسطح المائلة لذلك نراه منتشراً بكثرة في المنازل في البلاد الباردة لأنه يساهم في انزلاق مياه الأمطار ومن أهم مميزاته هو أنه عازل مائي قوي يصمد لفترات طويلة ، كما يمكن تغيير لونه البني إلى أي لون آخر كما يحب صاحب العقار.

تقوم شركة عزل الأسطح بجميع أنواع العزل التى تحتاجها المبانى ،كما تقدم شركتنا العديد من الخدمات المفيدة
الاخرى مثل عزل الخزانات , و مكافحة الحشرات , و تنظيف الشقق والفلل.

للتواصل وطلب الخدمة من أكبر شركة عزل أسطح في المملكة يرجى الإتصال
بنا على رقم 0565690902

اترك تعليقاً