• 0565690902
شركة تنظيف شقق في الرياض

شركة تنظيف شقق في الرياض

تنظيف شقق عمالة فلبينية

تبحث عن شركة تنظيف شقق في الرياض تستمتع من خلالها بخدمة تنظيف مثالية وبسعر قليل ؟ إذاً فلا يوجد أفضل من شركة المستضيف العربي الشركة الأولى والرائدة في مجال تنظيف الشقق والفلل والقصور في المملكة ، فنحن نعلم أن أمور التنظيف من الأمور المرهقة التي تعاني من ربات البيوت فحرصاً منا على راحتكم نحن نقدم لكم خدمة مميزة لن تجدها في مكان آخر.

تقدم افضل شركة تنظيف شقق في الرياض خدمة تنظيف بمنتهى الدقة والكفاءة وذلك لأننا نحرص على استخدام أفضل المعدات والأجهزة والأدوات التي تساهم في جعل الخدمة مثالية لأقصى حد فرضا العملاء هو ما يهمنا في المقال الأول فمعنا يمكنك أن تشعر بالفرق لأن الخدمة لدينا مختلفة عما هو موجود لدى الشركات الأخرى.

شركة تنظيف شقق في الرياض

شركة تنظيف شقق في الرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

لأننا أفضل وأكفأ شركة تنظيف شقق بالرياض تجد لدينا أفضل عمالة مدربة على التنظيف الشامل والمتكامل
للمكان مهما كانت المساحة أو عدد الغرف فالفريق يتقن كافة أساليب التنظيف العصرية التي تعطي أفضل
النتائج فبعد الاتصال بنا على رقم 0565690902 وتحديد الموعد والمكان يقوم فريق المختص
بتقديم الخدمة بالآتي:-

  • تنظيف الغرف بالكامل مثل غرف النوم والأطفال والمعيشة حيث يتم ترتيب الأغراض الموجودة في المكان وتنظيف الحوائط والأثاث المتواجد بالغرف مثل الأسرّة والكنب والسجاد والأجهزة الكهربية كالتليفزيون كما يتم تنظيف الأرضيات ومسحها بمواد تنظيف قوية وفعالة للتخلص من كافة الأتربة والأوساخ والبقع اللاصقة.
  • تنظيف جميع أنواع الأرضيات أياً كان نوعها باركيه أو سيراميك أو رخام مع الحرص على عدم التسبب في أي أضرار بها أو خدوش تسبب في تكلفة مادية أخرى تقع على عاتق العميل.
  • وتنظيف المطابخ والحمامات بأقوى المطهرات ومواد التنظيف وذلك لأنهما بيئة مناسبة لإنتشار الجراثيم والحشرات لذلك يقوم فريق العمل بالتنظيف الشامل للمطبخ والحمام مع تنظيف الأحواض والبانيو والأرضيات بالحمام وتنظيف البوتوجاز والثلاجة وكافة أركان وزوايا المطبخ.
  • تنظيف الستائر مهما كان نوعها بأدوات متخصصة مثل المكنسة الكهربية للتخلص من الأتربة والبقع وإستخدام تقنية البخار التي تاهم في إزالة أي بكتيريا أو فطريات التصقت بالستائر بفعل الهواء الداخل من النوافذ ، كما يتم تنظيف كافة المفروشات وتجفيفها بشكل آمن واحترافي.
  • يقوم العمال أيضاً بتنظيف كافة الواجهات الزجاجية أو الحجرية مع تنظيف الأسطح والمداخل وتهذيب الحديقة إن وجدت والقضاء على أي حشرات موجودة بها تتسبب في تلف النباتات.

من الجدير بالذكر أن عمال أفضل شركة تنظيف شقق في الرياض لا يغفلون عن تنظيف وتطهير وتلميع الأشياء الصغيرة مثل مقابض الأبواب ومفاتيح الكهرباء ومحتويات الخزائن من الداخل وبعد كل ذلك نقوم بترتيب المكان وإعادة كل شيء إلى مكانه الطبيعي ، لذلك إذا كنت تبحث عن خدمة تنظيف شاملة فلا تبحث كثيراً فقط اتصل بشركة المستضيف العربي وسوف نصلك أينما كنت داخل المملكة.

شركة تنظيف الشقق في الرياض

يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف في المملكة ولكن لأننا الأفضل سوف تجدنا متميزون
ومتفردون عن غيرنا في عدة أمور نوضحها لكم على النحو التالي :-

  • الأسعار لدينا أقل بكثير مما هو موجود لدى الشركات الأخرى فالكثير من الشركات تعتمد على تواجدها في المجال لمدة طويلة مثلنا وتطرح الخدمة بتكلفة عالية ولكن هذا لن تجده في شركة المستضيف العربي.
  • معدات التنظيف الي تستخدمها الشركة في أداء الخدمة حديثة ومواكبة للتكنولوجيا فلم يعد هناك مجال للمعدات التقليدية التي لا تصلح لتقديم خدمة مضمونة.
  • تتميز الشركة بأن منتجات التنظيف التي تستخدمها لا تحتوي على عناصر كيمائية سامة كما أنه يتم استخدام مواد تعقيم وتنظيف وتعطير مستورة وعالية الجودة.
  • فريق العمل المتخصص يتميز بخبرته الطويلة في المجال وبكونه مدرب على مستوى عالي لذلك نجد الخدمة التي يقدمها مثالية لأقصى حد.
شركة تنظيف شقق في الرياض

شركة تنظيف شقق في الرياض

أفضل شركة تنظيف شقق بالرياض

تقدم لكم في السطور الآتية أفضل شركة تنظيف شقق في جدة بعض الوصفات المنزلية المجربة
التي تساعد في تنظيف الكثير من الأشياء داخل المنزل فعلى سبيل المثال :-

  • لتنظيف المراتب والوسائد من الممكن استخدام الكربونات والخل والكلور واي نوع من المنظفات وعمل خليط من هذه المكونات واستخدامه في إزالة الإتساخات الموجودة بالمراتب أو الوسائد.
  • لتنظيف السجاد الذي يعد من اكثر الأمور المرهقة في التنظيف يمكنك عمل مزيج مكون من أي نوع من المساحيق مع قليل من الخل و المياه الساخنة فهذا المزيج يساعد على إزالة البقع.
  • ولتنظيف الأحواض يمكنك عمل مزيج مكون من كربونات الصودا مع القليل من الليمون للتخلص من الصدأ وأي بقع أو أوساخ.

خذ فكرة عن افضل مبيد لقتل الوزغ

شركة تنظيف بيوت فلل شقق بالرياض

سواء كان لديك بيت او فلة او شقة و تحتاج الي خدمة تنظيف يمكنك الاستعانة بشركتنا فنحن افضل شركة تنظيف شقق في الرياض ومختلف مدن المملكة السعودية ؛نستخدم افضل مواد التنظيف ذات الجودة العالية و افضل مواد التعقيم التي تقضي علي مختلف الجراثيم والفيروسات لكي تحمي منزلك و افراد اسرتك .

شركة تنظيف شقق شرق الرياض

لقد حصلت شركتنا شركة المستضيف العربي علي لقب افضل شركة تنظيف شقق في منطقة شرق الرياض بسبب ما توفره الشركة من خدمة متميزة ذات جودة عالية و أسعار رخيصة تناسب ميزانية مختلف الميزانيات المالية؛ حصلت شركتنا علي ثقة العملاء وعلي رضاهم عن الخدمة .

أسئلة العملاء

نعم حيث يتوفر لدى شركة المستضيف العربي احدث ماكينات البخار لغسيل و تعقيم و تنظيف مختلف انواع الكنب .

نعم؛ نحن نقدم خدمة المتابعة الدورية للخدمة وذلك عند طلب العميل خدمة المتابعة الدورية و تقوم الشركة بالتواصل مع العميل قبل الموعد لتذكيرهم به.

نعم؛ يزيد السعر لان الشقة التي تحتوي علي مفروشات وكنب و سجاد ومجالس تتطلب عمال اكثر و عمل اكثر من الشقة الفارغة.

نعم؛ يزيد السعر لان الشقة التي تحتوي علي مفروشات وكنب و سجاد ومجالس تتطلب عمال اكثر و عمل اكثر من الشقة الفارغة.

للتواصل والاستفسار عن سعر تنظيف شقة
يرجى الاتصال بنا على رقم
0565690902

اترك تعليقاً