• 0565690902
شركة تنظيف زجاج المباني

شركة تنظيف زجاج المباني

شركات تنظيف واجهات المباني

اذا كنت تبحث عن افضل شركات تنظيف زجاج المباني ,لتجميل شكل العقار او المبني الخاص بك ,فانك تبحث عن شركة المستضيف العربي للحلول و الخدمات المنزلية, والتي تعد هي الرائدة في عالم الخدمات المنزلية في جميع انحاء المملكة السعودية .

تتعرض واجهات المنازل للاتساخ و التلف و هي الاكثر تعرضا لتراكم الاتربه لانها تكون مواجهه للطريق و لعوادم السيارات و للاتربه والرمال .

و من المهم الاهتمام بتنظيف واجهه المبني بشكل دائم حيث انها التي تعبر عن المبني وعن قدر اهتمامك به , فهو الجزء الظاهر منه وهي التي تلفت انظار اي شخص يمر من امامه.

تقدم شركة المستضيف العربي افل خدمة تنظيف زجاج مباني باستخدام احدث الوسائل و افضل العماله المدربة و التي تحرص علي ان يتم تقديم افضل خدمه لكم .

وليس ذالك فقط بل انها تحرص علي مستوي الخدمه المقدم لكم في تنظيف زجاج المنازل ,نملك افضل الكوادر و المتخصصين في هذا المجال و نهتم بادق التفاصيل التي يرغب بها عملاؤنا و نهتم بحصولهم علي افضل نتيجة.

شركات تنظيف زجاج مباني

شركة تنظيف زجاج مباني

شركة تنظيف زجاج المباني

تنظيف الزجاج الخارجي للمباني

يتم عمل اغلب واجهات المنازل من الزجاج و ذالك يرجع لانه يضفي شكل جمالي لا مثيل له في اي نوع ديكور خارجي اخر. و لكنه يحتاج حرص و اهتمام  اكثر في التعامل معه و تنظيفه اكثر من اي نوع اخر من انواع الواجهات. لكن بفضل الخبرة الكبيره التي يتمتع بها فريقنا ف اننا نقدم العديد من الطرق التي تعطي اعلي نتائج و افضل جودة و ايضا تحافظ علي واجهه منزلك من التلف و تزيد عمر الزجاج. في حالة وجود ملصق علي الزجاج يتم ازالته و ذالك برشه بالماء الساخن. حتي تبداء المادة اللاصقة في الزوبان ثم ازالة كل اثاره باستخدام مواد مخصصه  لذالك.

تنظيف الزجاج المحمل بكلوريد الصوديم :-

ان ذالك يتم ذالك عن طريق ازالة المادة الملحيه الملتصقه بالزجاج.باستخدام شفرات حادة و تتم تلك العملية بحرص شديد حتي لا يتضرر الزجاج ثم يتم رشه بالمواد الملمعة

اسعار تنظيف واجهات المباني

كما تقدم افضل شركة تنظيف واجهات خدمات تنظيف الزجاج و الواجهات الحجرية. نعمل باحترافية عاليه تجعلنا الاختيار رقم واحد للعميل السعودي و تجعلنا مصدر ثقه لكل من يتعامل معنا .

نعيد لك شكل واجهه منزلك كانها جديدة . نستخدم افضل واجود المواد المنظفه والملمعة المصرح بها , و تستخدم شركتنا المعدات الناقلة والرافعة لتنظيف كافة الادوار العالية . ونحرص علي توفير كل سبل الامان لعمالنا اثناء تادية عملهم .

تقدم شركة المستضيف العربي خدماتها باسعار تنافسية ترضي العملاء و بجودة و سرعه لا مثيل لها لاننا نسعي لرضي العميل و خدمته نهدف الي تسهيل حياتك و اعطاء الخدمات المنزلية القيمه التي ترضي العميل .

تنظيف الواجهات الحجرية

تعتبر الواجهات الحجرية من ارقي الواجهات و تضفي فخامة لشكل المبني ,ولكن بعد مرور الوقت تتراكم عليها الغبار و الاتربة و الدخان الخارج من عوادم السيارات.

طرق تنظيف الواجهه الحجرية

عادة ما يتم تنظيف الواجهه الحجرية بالرش بالماء في ضغط عالي , وهذه هي الطريقة المثلي للحجر لان الاوساخ المتراكمة عليه لا يمكن ازالتها بسهوله .

بل تحتاج مواد مخصصه لذالك وضغط عالي من الماء و احيانا يتم اضافه الرمل اليه وهذه تعد احدث وسيله لتنظيف و تلميع الواجهات الحجرية. تعتمد هذه التقنية علي اجهزه ضخ كبيرة تقوم بتجميع الماء و الرمال و ضخها بضغط عالي جدا.

بحيث يقوم بازاله اي شئ عالق بالحجر و في هذه العملية نقوم بنزع الشبابيك و الابواب التي قد يؤدي تعرضها لضغط الماء لحدوث خدوش بها او قد تصل لتكسر الزجاج الموجود بها .

اذا فان هذه الخطوة تحتاج الي دقه شديدة و اذا تم تنفيذها بشكل خاطئ , او بدون خبرة كافية فانها ستتلف الواجهه او متعلقات المنشأة .

لذا تقدم شركة تنظيف زجاج المباني افضل و امهر الكوادر العمالية في خدمات تنظيف واجهات المباني , مع خدمة ما بعد البيع ,متمثلة في خدمة عملاء لتفقد جودة العمل الذي قدم اليك بشكل دوري. لضمان حصولك علي اعلي جودة و افضل نتيجة .

اترك تعليقاً