• 0565690902
سعر العزل الحراري

سعر العزل الحراري

اذا كنت تريد معرفة سعر العزل الحراري فتابع المقالة التالية سيتم الاجابة علي سؤالك اما اذا كنت تبحث عن شركة متميزة في اعمال العزل الحراري فكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة المستضيف العربي التي تقدم افضل خدمة عزل حراري علي المستوي المحلي و العالمي ، تقدم ايضا الشركة الكثير من العروض مثل عزل الفوم و العزل المائي و عزل الاسطح و عزل المسابح و الخزانات و غيرها من خدمات العزل المختلفة .

سعر العزل الحراري

سعر العزل الحراري

العزل الحراري للأسطح 

اذا كنت تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال فصل الصيف او البرودة الشديدة خلال فصل الشتاء  فهذا يعني انك تحتاج عمل عزل حراري للاسطح لحماية الاسطح ضد العوامل البيئية المختلفة التي قد تؤدي الي تلف المبني ، لأن ارتفاع درجات الحرارة ايضا يتسبب في إصابة المبني بالكثير من الاضرار مثل تلف المبني و تأكل الحوائط و الجدران و تشقق الدهانات و تساقطها مما يؤدي الي انقاص العمر الافتراضي للمبني ، يتميز العزل الحراري للأسطح بأنه مناسب لجميع انواع الاسطح الخشبية و الخرسانية و المعدنية و غيرها من انواع الاسطح المختلفة .

مميزات عزل الاسطح الحراري 

يتميز العزل الحراري بالكثير من المميزات ، سيتم توضيح اهم هذه المميزات فيما يلي :-

  1. يوفر استخدام العزل الحراري من استخدام اجهزة التبريد المنزلية مثل المكييفات و المراوح و ايضا اجهزة التدفئة لأنه يقوم بعزل درجة الحرارة الخارجية و للمنزل عن درجات الحرارة الداخلية .
  2. يقوم العزل الحراري بتقليل العبء المالي الناتج من كثرة استخدام اجهزة التبريد و اجهزة التدفئة .
  3. توفير اكثر من 40% من فاتورة الكهرباء المستهلكة في المباني السكنية .
  4. حماية اسقف المباني من تعرضة الدائم لإرتفاع درجات الحرارة او البرودة الدائمة و التي تعمل بدورها علي توفير الاضرار التي تلحق بالمبني .
  5. اوضحت ايضا الدراسات ان عزل الاسطح يوفر الطاقة بنسبة 40% ، و يتسبب ايضا في عمل طبقة عازلة ضد العوامل البيئية المختلفة التي يتعرض لها المبني .

المواد المستخدمة في العزل  

يوجد الكثير من المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري و من اهم هذه المواد ما يلي :-

  • مادة اللباد :- المصنوعة من المواد عضوية مصنعة من الالياف الزجاجية ، تستخدم هذه المادة في عزل اسقف و جدران المباني .
  • حشو خفيف الوزن : و الذي يتميز بصغر حجمة لهذا لا يتم استخدامة بمفرده ، لذلك يجب الاستعانة ببعض المعدات المختلفة مثل الحافلة التي تحمله .
  • سائل رغوي :- و الذي يعتبر من المواد المسامية الغير عضوية التي يمكن استخدامها في العزل الحراري .
  • الالياف الصلبة :- تعد هذه المواد من اكثر المواد المستخدمة في العزل ، حيث تتكون هذه المواد من صفائح الالومنيوم و الحديد الصلبة
  • الصوف الصخري :- مادة يمكن استخراجها من الصخور علي شكل لفائف و التي تستخدم في عمليات العزل ، و التي يتم ازابتها في افران خاصة حتي تصل الي هذه المرحلة .
  • الصوف الزجاجي :- يعتبر من المواد المميزة المستخدمة في العزل الحراري ، و خاصة المستخدمة لمكييفات الهواء .
  • الاسفنج الرغوة :- تعتبر الرغوة بالحرارة او البوليسترين من اهم مواد العزل الذي يتستخدم علي نطاق واسع بسبب جودتها العالية ، و تتميز هذه المادة ايضا بمقاومتها العالية لبخار الماء و الحريق .

اطلع علي : افضل طريقة لعزل خزانات المياه

اسعار العزل الحراري

بلا ادني شك فان سعر العزل الحراري يختلف من شركة الي اخري و ذلك علي حسب نوعية العزل التي يطلبها العميل و نوع مادة العزل المستخدمة و كذلك سمك الطبقة العازلة وايضا ع حسب جودة الخدمة المقدمة للعميل كل ذلك سوف يفرق في اختلاف اسعار العزل الحراري .

تقدم شركة المستضيف العربي افضل وارخص اسعار العزل الحراري للجدران و للاسطح مع ضمان خدمة ذات جودة عالية للعميل؛ وذلك بشهادة العديد من العملاء اذ نسخدم افضل مواد العزل الحراري ذات متانة عالية ونقدم خدمتنا بالضمان ففي حالة لم تعجب خدمتنا العميل او حدوث عيب او تلف في عملية العزل – ونضمن عدم حدوث هذا – فاننا نقوم باعادة الخدمة للعميل بدون مقابل مالي ؛ كما نقوم بالمتابعة الدورية للخدمة .

عزيزي العميل سوف تجد لدينا ارخص اسعار عزل الاسطح من الحرارة فمهما كانت ميزانيتك سوف تجد لدينا عرض سعري يناسبك فلدينا العديد من الباقات السعرية التي تناسب العديد من الميزانيات وليس هذا فقط فاذا لم تجد باقة سعرية مناسبة يمكنك طلب الخدمة بالتقسيط .

سعر الواح الفلين العازل 

هل تريد عمل عزل باستخدام الواح الفلين العازل ؟ هل تتسائل عن سعر الواح الفلين العازلة ؟ نقدم لكم ارخص سعر لوح فلين عازل حراري في المملكة السعودية ؛فالواح الفلين لدينا مضغوطة 35 وعازلة للصوت وللحرارة كما نقدم لكم خدمة تركيب الواح الفلين العازلة بارخص سعر متاح في المملكة السعودية مقارنة بالشركات الاخري العاملة في نفس المجال .

عازل حراري للاسطح

عزيزي القارئ كنت كنت تسكن في منطقة ترتفع فيها درجة الحرارة فانك بحاجة الي عمل عزل حراري لسطح منزلك وذلك للحفاظ علي منزلك من تفاوت درجة الحرارة التي تؤثر بالسلب علي السطح؛ فان اشعة الشمس تعمل علي حدوث تشققات في الخرسانة ومع مرور الوقت قد ينهار السطح لهذا ينصح خبراء العزل بتطبيق العزل الحراري في المناطق التي ترتفع فيها درجة الحرارة و ايضا يساعد العزل الحراري علي الحفاظ علي درجة حرارة المنزل الطبيعية لفترة طويلة بدون الحاجة الي استخدام اجهزة التكيف والمراوح وبالتالي تقليل استهلاك الكهرباء وتوفير الاموال .

تعمل شركة المستضيف العربي افضل شركة العزل الحراري للسقف علي توفير افضل خدمات العزل الحراري باستخدام افضل مواد العزل وبارخص الاسعار اذ ستجد لدينا ارخص سعر العزل الحراري .. ماذا تنتظر ؟ بادر بالتواصل معنا فخدمتنا متميزة و ذو كفاءة وبسعر مناسب.

تعرف علي : طريقة عزل الاسطح المبلطة

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم  0565690902

اسئلة شائعة يطرحها العملاء :

نعم ، فعلمية عزل الاسطح سواء العزل المائي او العزل الحراري لا يمكن اقتصارها على الطبقات الخرسانية فقط فبالطبع العديد من الافراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل دون ازالة السيراميك او البلاط لذلك تحرص الشركة على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير .

بالطبع يوجد إستفادة كبيرة من عملية عزل سطح منزلك ، اذ يقلل العزل كمية من إستهلاك الكهرباء تصل إلي النصف التي تستخدم لتدفئة المنزل في الشتاء وتبردته في الصيف.

لا، حيث يمكن تركيب عازل الاسطح الجديد فوق القديم لكن يجب ان لا يكون رطبا و في حالة اذا كان عازل الاسطح رطبا فيجب ازالته وتغييره تماما .

يدوم العزل ذو الجودة العالية لمدة تصل الى 15 سنة على الاقل و من ثم يتم تغييره .

تحرص شركة عزل فوم بالدوادمي على تقديم افضل اسعار الفوم العازل للحرارة فبجانب جودة الخدمة التي تحرص عليها الشركة فهي تحرص كذلك على تقديم اقل الاسعار التي لن تجدها في غيرها من الشركات المنافسة الاخرى .

يتم استخدام الفوم لعزل جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخرسانية و الاسطح الخشبية و غيرهم من جميع أنواع الاسطح المختلفة .

تقدم شركة المستضيف العربي ارخص اسعار لرولات العزل و تبدء اسعارنا ما بين ٧٠ ريال سعودي حتي ١٥٠ ريال سعودي ويتفاوت السعر علي حسب نوع العزل ونوع المادة العازلة

يختلف سعر العزل الكيميائى لحمامات السباحة علي حسب حجم حمام السباحة المراد عزله وحسب سمك طبقة العزل .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً