• 0565690902
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

يكثر حدوث تسربات المياه في المطابخ والحمامات حيث انها مصادر المياه الموجودة بالمنزل والتي يصعب اكتشفاها ولكن يستدل عليها من خلال الاضرار الناتجة عنها مثل ظهور بقع عفن الاسطح والجدران ، انتشار روائح كريهة مجهوله المصدر ، ارتفاع فاتورة المياه ، سماع صوت خرير ماء مجهول المصدر ، وللتخلص من اضرار هذة التسربات يمكننا الاستعانة ب افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض للحصول علي الخدمة باسعار مميزة وخصومات هائلة .

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مؤشرات تسربات المياه كما اشارت اليها افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

عزيزي العميل ……. هل تعاني من تسربات المياه ؟! تلاحظ انتشار الرطوبة بالجدران والاسطح ؟ تنتشر بقع صفراء علي الجدران تتلف الديكورات والدهانات ؟ تعاني من الحشرات والروائح الكريهة ؟….. كل هذة مؤشرات لوجود تسربات مياه بالمبني والتي تؤثر بالسلب علي المنشئة حيث تتفاعل المياه مع مواد الخرسانة مما ينتج عنها تاكل الحديد وتلف الخرسانة وضعف البنية التحتية للمبني ، ويمكنك التواصل مع شركة المستضيف العربي للخدمات المنزلية و الكشف عن تسربات المياه حيث انها من افضل الشركات التي تعتمد علي افضل الفنيين والمتخصصين في هذا المجال ، كما تعتمد الشركة علي احدث الادوات التي تسهل عملية الكشف عن تسربات المياه كل هذا بافضل الاسعار والخصومات .

اسباب تسربات المياه كما اشارت اليها شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

تحدث تسربات المياه كنتيجة لبعض العوامل بعضها طبيعي مثل عوامل الجو مثل الامطار ومرور الزمن وبعضها غير طبيغي مثل عادات الانسان الخاطئة وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة اسباب تسربات المياه :-

  1. بعض العادات الخاطئة التي يقوم بها الانسان مثل الاستخدام الخاطئ للحنفيات والمحابس والتي قد يؤدي الي تلفها وحدوث تسربات مياه .
  2. قد يحدث هبوط بسيط في الارض خاصة في الادوار السفلية نتيجة لعامل الزمن والذي يؤثر علي مواسير المياه والصرف فقد يحدث بها شروخ او كسور ويوصي بالاستعانة بشركة كشف تسربات المياه في الرياض .
  3. التبديل بين الخطوط الباردة والساخنة لمواسير المياه اثناء تركيبها يؤدي الي تلفها بسبب الحرارة العالية لذلك يجب علينا الاستعانة بمتخصصين في تركيب مواسير المياه .
  4. التاكد من سلامه اللحامات الموجودة بين اجزاء السيراميك لانها تحمي من تسربات المياه كما يجب التاكد من عزل الاسطح سواء كان عزل حراري او عزل مائي .
  5. توصي شركات كشف تسربات المياه المعتمدة باستخدام خامات ومواد جيدة اثناء تركيب شبكة الصرف والمياه حتي لاتتلف هذة المواد بشكل سريع .

المميزات الواجب توافرها في شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

  • يجب ان تمتلك الشركة فريق عمل من المتخصصين والفنين المدربيين علي اعلي مستوي حتي يمكنهم التخلص من التسربات البسيطة والمعقدة .
  • يجب ان تمتلك الشركة احدث الاجهزة والادوات المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه حتي لانحتاج الي كسر الاسطح والارضيات .
  • يجب ان تمتلك الشركة تاريخ كبير في مجال الكشف عن تسربات المياه ، كما يجب ان تواكب الشركة التطورات الحديثة والاستعانة بالمعدات والاجهزة الحديثة .
  • يجب ان تمتلك الشركة فريق دعم فني للرد علي استفسارات العملاء وتلقي الطلبات مثل شركة فحص تسربات المياه في الرياض .
  • يجب ان تقدم الشركة عروض وخصومات مميزة للعملاء ، كما يجب الاتؤثر الاسعار علي الخامات وجودة والتي تستخدم في صيانة شبكات المياه والصرف .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0552040632

اترك تعليقاً