• 0565690902
أفضل أنواع عزل الفوم

أفضل أنواع عزل الفوم

أفضل أنواع عزل الفوم المستخدمة في عزل الاسطح

هل تبحث علي افضل أنواع عزل الفوم ؟ البولي يورثان أو كما يعرف بعزل الفوم الرش يعتبر من افضل أنواع العزل لأنه يعمل علي عزل السطح بالكامل ولا يسمح باي تسريبات سواء للماء او لدرجات الحرارة .

تقدم شركة المستضيف اجود أنواع عزل الفوم التي تقوم بتغطية اسطح المنزل كاملة ويحل جميع أنواع مشكلات التسريب ،لذا اذا كان لديك  أي مشكلة من مشكلات التسريب اتصل بنا فورا وسوف نرسل لك فريق مدرب علي اعلي مستوي لحل هذه المشكلة مع ضمان عدم تكرارها ، اتصل بنا علي ؛ 0565690902 .

عزل الفوم

لظرا لدرجات الحرارة المرتفع جدا في السعودية وخاصا في فصل الصيف وهذا يودي الي اضرار بالغة بالمباني منها تآكل في الجدران ،  تسريبات هائلة من المياه ، وارتفاع درجة حرارة المباني مما يؤدي مما يجعل الأشخاص في حاجة دائمة للتكيفيات وهذا يزيد من فواتير الكهرباء بدرجة مبالغ فيها ، وهنا كان لعزل المنازل أهمية كبيرة جدا وضرورية بشكل أساسي ، ويوجد نوعان من العزل وهما عزل مائي وعزل حراري ولكل نوع يتفرع تحته عدة أنواع فرعية مختلفة .

مميزات عزل الفوم

يتميز عزل الفوم بخصائص عديدة والتي تسببت في سرعة انتشار في الأسواق وجعلت العملاء
يفضلونه عن غيرة  ،ومن اهم مميزات عزل الفوم الاتي :

  • سهولة التركيب ؛ يعد عزل الفوم من أسهل وأخف أنواع العزل في التركيب لأنه يتم تركيبة بعدة طرق منها ا (التركيب ) وهذه الطريقة تستخدم في عزل الاسطح او الاسطح المبلطة أي في الأماكن الواسعة ،يتم عزل الفوم أيضا بالرش وهذه الطريقة تستخدم  للأسطح المعدنية او الخرسانات او الأماكن الضيقة التي لا يسمح فيها بالتركيب ، وغيرها من الطرق التي تسهل علي العملاء استخدامه  .
  • والمتانة والصلابة ؛ رغم خفة مادة الفوم الي انه يتميز بدرجة عالية من المتانة والصلابة التي تحافظ علي المباني من درجات الحرارة والتسريبات ، ويعتبر أيضا من افضل أنواع العزل العاكسة لأشعة الشمس .
  • انخفاض السعر ؛ برغم المميزات المتعدد لعزل الفوم الا انه يتسم أيضا بان سعرة منخفض وهذا يجعل المستخدمين في حالة دائمة من الرضا نحو استخدامه .
أفضل أنواع عزل الفوم

أفضل أنواع عزل الفوم

أنواع عزل الفوم و أنواع الفوم الرغوي

لعزل الفوم أنواع منها ما هو ذات جودة عالية ومنها ما هو ذات جودة منخفضة ومن أفضل أنواع الفوم المستخدمة
وذات الجودة المرتفعة  :

  1. عزل البولسترين ؛ يتشكل البولسترين علي هيئة الواح والتي تتميز بان بها فراغات هوائية تعمل علي منع تسريب المياه وغير موصلة للكهرباء حتي لا تتسبب في أي اضرار ،كما ان كثافة البولسترين تختلف باختلاف حجمها فكلما تزداد الكثافة يزداد السعر ، وطريقة تركيب هذا العازل سهلة جدا ويعد من اسها الأنواع في التركيب حيت يتم تركيب الالواح بجانب بعضها البعض وهذه الالواح قد تكون بشكلها التقليدي او قد تكون علي هيئة القفل والمفتاح وهذه الالواح اسها أيضا من الالواح التقليدية ، وينقسم عازل البوليسيترين الي قسمين هما :
    •  عزل فوم البولسترين المشكل بالبثق : أصبح لفوم البوليس المشكل بالبثق أهمية كبيرة وخاصة في الآونة الأخيرة لأنه يمتار الكثافة العلية التي تتحمل الضغط المرتفع وذلك رغم خفة وزنة ، ويتم تشكيل هذا النوع من صهر حبيبات البوليسيترين واستخدام  أدوات للنفخ فيتشكل علي هيئة الواح منبثق ولذا يسمي بالبوليسيترين  المشكل بالبثق .
    • العزل بالفوم البوليسترين المشكل بالقوالب : يتسم هذا النوع من الفوم بانة اقل كثافة لذا فهو ليس بنفس جودة البوليستيرين من ناحية المتانة والصلابة لذا يعد من أنواع الفوم الأقل جودة

2 . عزل فوم البولي يورثان : يعد هذا النوع من افضل أنواع الفوم لأنه يستخدم بطرق عديدة منها الرش والتركيب ، يتميز هذا النوع بانة خفيف الوزن ولا يمتص الماء او البخار ويعد خافض جدا للتوصيل الحراري ، وذا النوع سهل جدا في التركيب لأنه عبارة عن طبقة واحدة تلتصق بسهولة مع السطح ولا تحتاج الي مادة لاصقة .

يمكنك التواصل مع شركة المستضيف العربي وسوف يتم الرد علي كل الاستفسارات
من خلال فريق خدمة العملاء اتصل من خلال الرقم 0565690902 .

اترك تعليقاً