• 0565690902



0565690902

يعد تنظيف المسابح من المشكلات التي تواجه جميع الافراد والتي قد تصعب علي الكثير منهم لذلك تقدم شركة المستضيف العربي خدمة صيانة حمامات السباحة فى الكويت كما تقدم الشركة بعض النصائح للحفاظ علي المسابح مثل استخدام كرات التنس في تنظيف الاحواض والتخلص من الدهون والزيوت العالقة الناتجة من الزيوت التي يستخدمها الافراد .

يجب الاعتناء بحمام السباحة والمحافظة علية بشكل دوري مرة علي الاقل كل شهر للتخلص من الطحالب والاوساخ والتي ينتج عنهم الكثير من البكتريا والطفيليات التي تتسبب في الكثير من الامراض .

المحافظة علي ارتداء الملابس الخاصه بالسباحة عند نزول حمام السباحة لان الملابس العادية قد لاتقاوم مواد التعقيم الخاصة باحواض السباحة ، التركيز علي مستوي المياه الي حد الشبكة للحفاظ علي المضخة .

خدمة صيانة حمامات السباحة فى الكويت

خدمة صيانة حمامات السباحة فى الكويت

اهم الخدمات التي تقدمها شركة المستضيف العربي

نقدم لكم فى المستضيف العربى خدمات صيانة حمامات السباحة و الاحواض المائية ,حيث اننا نتميز بتقديم تلك الخدمات لعرض افضل انواع الشركات المتخصصه فى هذا المجال فى الكويت و فى الوطن العربى كاملا .

يجب الاهتمام بشكل كبير بنظافة و غسيل المسابح من وقت إلى آخر اى ان الاهتمام يكن بصفة مستمرة نظرا الى إنتشار التلوث فى الهواء و فى المياه , لذلك لابد من نظافة المسبح أو حمام السباحة باستمرار و القيام بعمليات المتابعة الدورية و الصيانة للمسابح بصفة شاملة و دورية , بهدف تطهير و غسيل المسبح من اى ميكروبات تكن متواجده فيه .

خدمة صيانة حمامات السباحة فى الكويت

لذلك يجب عليك عزيزي العميل الاهتمام و البحث بشكل دائم عن أفضل شركة نظافة و صيانة المسابح
فى
الكويت و بافضل و بأقل الأسعار و أعلى جودة و دقة و عن طريق أسرع وقت بهدف النظافة ,
حيث نعمل على نظافة مسبحك شكل جيد عن طريق

إستخدام أحدث المعدات و الأجهزة , و بافضل مواد النظافة المتواجدة عندنا و التى تعمل على
تطهير المسبح
من البكتريا بهدف جعل حمام السباحة ان يكون بشكل نظيفا دائما ,
و هذا مما
يحافظ على سلامة و صحة أفراد أسرتك .

خدمة صيانة حمامات السباحة فى الكويت

اذا ما يدور فى بالك عن عمليات صيانة حمامات السباحة !! صيانة حمامات السباحة هى عملية اصلاح اى خلل يحدث فى الحمام سواء كان خاص بالديكور او الصيانة نفسها , و قد تكون خاصة بالمكن و الفلاتر و المضخات و غيرها كما تشمل عملية تنظيف احواض السباحة .

خدمة صيانة حمامات السباحة فى الكويت و أفضل انواع حمامات السباحه :

سكيمر باختصار هو النظام الاكثر شيوعا , و يعتبر اقل تكاليفا من الانواع الاخرى , و عملي بشكل جيد جدا و ايضا ممكن ان يتم استخدامه فى داخل البيت عن طريق السرداب او الحوشه , و يعد عباره عن مضخه و معها فلتر موجود خارج الحوض حيث تقوم بضخ الماء فى الحوض الي الارتفاع المطلوب , و على ان يكن هذا الارتفاع هو المخصص له بالتصميم ثم يتم رجوع الماء الي الفيلتر و ذلك عن طريق فتحه موجوده بالاسفل , و هناك موجودة فتحات فى جانب الحوض لها ميزه و هي فتحات لها مصفات حتى تمسك الاوراق و الاوساخ الكبيره , و فتحه اخري موجودة فى الاسفل بهدف تصريف المياه للخارج , و تجديدها او للصيانه و يمكن ايضا اضافة سخان و دافع عكسي للماء .

اسئلة شائعة

تعمل شركة المستضيف العربي على تقديم افضل اسعار صيانة المسابح و التي تتناسب مع مختلف الطبقات و هذه الاسعار لن تجدها في غيرها من الشركات المنافسة الاخرى .

تعتمد شركة المستضيف العربي لخدمات صيانة المسابح على مجموعة من احدث ادوات صيانة المسابح مثل ماكينات ضغط المياه و ماكينات البخار و الفرش الناعمة و الفلاتر و غيرها .

اهم أنواع المسابح التي تحرص شركة المستضيف العربي على صيانتها بشكل دوري هي مسابح اسكيمر skimmer و مسابح اوفر فلو Overflow و مسابح بدون مواسير .

ننتظر تواصلكم معنا الان على رقم الشركة 0565690902