• 0565690902
عزل خزانات بجدة مع الضمان

عزل خزانات بجدة مع الضمان

تبحث عن شركة عزل خزانات بجدة مضمونة بحيث تقدم لك خدمة عالية المستوى ؟! ترغب في إبقاء المياه المستخدمة في بيتك نظيفة وآمنة ؟! فيمكنك الإعتماد الآن على شركة المستضيف العربي التي تقدم كافة أعمال العزل الخاصة بالخزان وذلك لمنع تسريب المياه منه أو إليه وحمايته من العديد من الأخطار الأخرى.

قد لا يلتفت العديد من الأفراد إلى أهمية عزل الخزان الخاص بالمنزل الأمر الذي يجعل صاحب العقار يعاني من الكثير من المشاكل في المستقبل لذلك نحن اليوم سوف نبرز لكم أهم الفوائد التي يقدمها عزل الخزان والأضرار التي يحمي منها فتابع معنا حتى تتعرف على المزيد.

عزل خزانات بجدة

شركة عزل و تنظيف خزان المياه

توضح لكم أفضل شركة عزل خزانات في جدة أن هناك نوعين من عزل الخزانات هما :-

  • العزل المائي
    يفيد العزل المائي في حماية الخزان من خطر التسربات المائية التي تتسبب في تلف الخزان وتلف البيئة المحيطة كما يساعد في تعزيز قوة الخزان وتمديد عمره الإفتراضي وحماية الجدران والأرضيات من الرطوبة والتشققات ويتن هذا النوع بإستخدام مواد عازلة معينة مثل مادة البيتومين.
  • العزل الحراري
    يساهم العزل الحراري في الحفاظ على الخزان من آشعة الشمس الضارة التي تتسبب في تغير لون وطعم المياه داخل الخزان والتي تتسبب ايضاً في نمو وتكون الفطريات والطحالب داخل الخزان مما يتسبب في تلوث المياه ولكن العزل يساهم في القضاء على هذه المشكة.

وتتمثل طريقة عمل شركة المستضيف العربي لخدمة عزل الخزانات في النقاط التالية :-

  • تفريغ الخزان تماماً من المياه وتنطيفه من أي شوائب أو أتربة عالقة به.
  • إختبار المادة العازلة والتأكد من كونها لا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان.
  • تطبيق المادة العازلة على الجدران والأرضيات وتوزيعها بكل كفاءة ودقة في أركان وزوايا الخزان.
  • وضع مادة الإيبوكسي على جدران الخزان والتي تحميه من العوامل الجوية والبيئية المختلفة التي تضر به.

افضل شركة عزل خزانات مع الضمان

لماذا نحن الأفضل بين كافة الشركات العاملة في مجال عزل الخزانات في جدة والمملكة العربية السعودية ؟؟ سؤال قد يشغل بال الكثير من عملائنا الكرام ومن الواجب علينا الإجابة عنه ، نحن الأفضل لأننا :-

  • نمتمع بخبرة طويلة في مجال عزل الخزانات تدوم لسنوات طويلة.
  • نوفر أفضل المواد العازلة التي تقدم خدمة عزل مثالية ومضمونة ترضي العميل.
  • نقدم افضل الكوادر الفنية المتخصصة في عزل الخزانات والتي تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال.
  • نستخدم أحدث وأفضل المعدات والآلات المتطورة تكنولوجيا التي تساعد على تطبيق العزل بكفاءة.
  • لدينا الكثير من الخصومات والعروض السعرية فالأسعار لدينا أقل بكثير مما هو متوفر لدى الشركات الأخرى.
  • قادرون على الوصول لجميع عملائنا فنحن لدينا العديد من الفروع في الرياض وجدة وغيرها من الأماكن داخل المملكة.
  • ننفرد بفريق مميز من خدمة العملاء القادرون على التواصل معك في أي وقت والرد على كافة إستفساراتك وتلقي أي طلب في أي لحظة.

لا تفكر كثيراً وسارع في طلب الخدمة على رقم 0565690902 فنادراً ما تجد شركة تتمتع بمثل هذه الميزات
ولكن قد حققت لك شركة المستضيف العربي كل ما تتمناه .

شركة عزل خزانات المياه بجدة

تنصحكم شركة المستضيف العربي بضرورة تنظيف الخزان كل فترة لذلك من الضروري أن تلقي نظرة على الخزان كل شهر أو شهرين حتى لا تكون هناك فرصة لتكون طبقات الريم التي تلوث المياه فيمكنك إستعمال بعض أدوات التنظيف وإستخدام بعض المنظفات والكلور.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565690902

اسئلة شائعة 

لا توجد فترة محددة لعزل الخزان فبناؤا على انواع العوازل و حجم الخزانات و ما تحتاج اليه من خدمات اخرى و لكن في العادة لا يستغرق عزل الخزانات سوى القليل من الساعات .

عزل خزانات المياه الجديدة لها الكثير من الفوائد فانه فقط لا يتعلق بالحد من مشكلة التسرب بل يمنع كذلك تجمع نمو الفطريات، فانه شيء ضروري لجميع الخزانات بان تكون مقاومة لتسربات المياه و كذلك بان تكون صالحة للشرب و امنة على صحة الافراد .

نعم يوجد العديد من المخاطر منها فقدان كمية كبيرة من الماء بداخل خزانات المياه بسبب الشروخ الموجودة به و اهمال العزل قد يتسبب في انتشار الحشرات و بالتالي تفقد الماء صحتها للاستخدام الادمي .

قد يقلق العديد من الافراد عند عزل الخزانات من الداخل حيث يتساءلون عن اذا كانت عوازل الاسطح ستؤثر على طعم المياه؟ لا داعي للقلق حول ذلك حيث تحرص شركة المستضيف على استخدام افضل العوازل الامنة على صحة الافراد و التي تكون معتمدة من قبل منظمات الصحة العالمية .

اترك تعليقاً