• 0565690902
تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها

تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها

تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها , المستضيف العربى صالة كبيرة تنقلكم الى عالم مقدمى الخدمات فى عجمان , هدفنا هو توفير وقتك و مجهوداتك .

يمكن التواصل الان معنا على 0565690902

تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها و المقدمه :

هناك طريقة جديدة تم ابتكارها لتعقيم المسابح الخاصة بمنازلكم ,  و طبعا لا نخفى على اهمية التعقيم و التطهير لانها تعمل على تحرير السابحين من رائحة الكلور المخرشة , و تحرير الاطفال من العيون المحمرة بتأثير مادة الكلور , و بالطبع مادة الكلور مطهرة , و تركيزها العالى بيؤدى الى قتل البكتيريا و الجراثيم عموما و منع انتقال الامراض .

الطرق التى بحث عنها الكثير من العلماء قد تكون لها عواقب و اضرارا  و لكن حاليا تواجد اسلوب واعد و كفوء في مكافحة جراثيم المسابح  و بالتالي وضع حد للامراض التي قد تنتقل بسببها .

حيث ان حاليا موجود نوع من انواع الطلاء الجديد  يحتوي على جزيئات من اوكسيد معدني معين لا يؤثر على البشر , و تعمل الاشعة ما فوق البنفسجية في ضوء الشمس على تحفيز الالكترونيات في جزيئات الاوكسيد المعدني و تدفعها للتفاعل مع جزيئات الماء , و هذه العملية بدورها تتولى قتل الجراثيم .

تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها

تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها

تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها و طريقة التعقيم :

اولا : يتم تعقيم الحمام و هو فارغ .

ثانيا : يتم ملء الحمام و التاكد من ان الماء صافى و ليس عكر ,

و يمكن ان يكون ذلك عن طريق النظر بشكل دقيق الى المياة و التاكد تماما من خلوها من الشوائب , و ذلك لان الاشعة فوق البنفسجية تفقد 50% من فعاليتها من ضمن نطاق 10 ميليمتر فى داخل المياة العكرة , على العكس من انها تفقد 25% فقط فى نطاق 10 ميليمتر و ذلك فى المياة النقية النظيفة .

ثالثا : فى حالة كان الجو ملائم و صحو و غائم و سيكون هذا هو الحل , و لكن فى حالة كان الجو غير ذلك فان هذه الطريقة ترفض فعاليتها و تكون من غير جدوى .

تعقيم حمام السباحة بطرق لا تصدقها

♦   يمكن التعقيم ب غاز الأوزون O3 :

يعتبر غاز الأوزون من أقوى العوامل المؤكسدة و المعقمة يستخدم للحد من نمو البكتريا و الفطريات و الأوليات و يستخدم لأكسدة المواد المسببة للطعم و الرائحة في المياه كالفينولات و البنزن و الكحول , يكون عمر الأوزون في المياه قصير لذلك لا بد من استخدام الكلور معه كي يتم الحفاظ على التعقيم لفترة طويلة , يستخدم الأوزن بنسب بين 0.25 ملغ / لتر حتى 5 ملغ / لتر , و يحتاج لزمن تلامس 25 ثانية حتى دقيقتين لضمان قتل الجراثيم .

 ♦  كبريتات النحاس ( زنجارا ) :

بلورات زرقاء تعطي محلول أزرق عند انحلالها في الماء , تستخدم كبريتات النحاس  بشكل رئيسي للسيطرة على نمو الطحالب التي تخلف الطعم و اللون و الرائحة , و تتم اضافتها بنسبة 1ملغ / لتر في الوضع الطبيعي و يمكن زيادة النسبة  لكن يجب الحذر من استخدام جرعات كبيرة في المياه التي تحتوي على أسماك و كائنات مائية حيث أنها تموت بتأثير كبريتات النحاس .

تنظيف حمام السباحة

هل تبحث عن شركة تنظيف حمامات السباحة في المملكة السعودية ؟ في شركة المستضيف العربي نوفر لكم افضل خدمات تنظيف حمامات السباحة باستخدام اليات و وسائل تنظيف حمامات السباحة اذ قم بتنظيف ارضية وجدران حمامات السباحة وتنظيف المياه من الشوائب و تعقيم حمام السباحة بافضل المواد المعقمة التي لا تسبب اي ضرر لمستخدمي حمام السباحة

يمكن التواصل الان معنا على 0565690902

اسئلة العملاء

تقوم شركة المستضيف العربي على تقديم افضل اسعار تعقيم المسابح التي تتناسب مع الجميع مع حرصها على تقديم خدمة التعقيم بالجودة المطلوبة و مع استخدام افضل الاجهزة الحديثة و مواد التعقيم ذات الجودة العالية .

بالطبع لكن لابد من الحفاظ على نظافة الماء و يحدث هذا عند الاستعانة بـ المستضيف العربي لخدمات تنظيف المسابح، حيث معها سيمكن تنظيف مختلف البرك البلاستيكية دون الاحتياج لاضافة اي مواد كيميائية و ستضمن الشرك لك تفادي تراكم اي طحالب لزجة .

اترك تعليقاً